خبير يكشف سبب ارتفاع أسعار الدولار .. الصين السببوفد وزارتي التخطيط والبيئة يتفقد منظومة إدارة المخلفات الصلبة بالقاهرةالشناوى وأبو جبل وبسام ورضوان فى قائمة حراس المنتخبابن الوز عوام.. إياد بانون يتألق فى التصويب على المرمى بمران الأهليانطلاق مسابقات المختلط فى بطولة كأس العالم للرماية.. صور7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومكريم الديب يخضع للكشف الطبى قبل جراحة الصليبى.. صورالإسماعيلى: على أبو جريشة يعمل بإخلاص ولن يقبل بإهانة رموز النادىموسيماني يحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو قبل انطلاق المرانجولة سياحية بالأهرامات لبعثتى التشيك والهند على هامش كأس العالم للرمايةوليد سليمان يواصل التأهيل بالأهلي.. ومران فنى وخططى قبل مواجهة الطلائعدينيس مدرب بيج رامى: مصر مرشحة لحصد ميداليات ذهبية فى كمال الأجسام«جحا ثري دي» عرض مسرحي لأحمد بهاء الدين للطفلرسوم متحركة ولقاءات أدبية في قصر ثقافة المنياحبس ربة منزل لاتهامها بحيازة مواد مخدرة ومحاولة إدخالها لنجلها المسجون بقنامصرع شخص وإصابة 4 في حادث انقلاب سيارة بالغردقةتغيب يوما واحدا عن العمل فصدرت ضده عقوبة تأديبية.. والمحكمة تنتصر له وتلغيهاإصابة شخصين في تصادم ميكروباص بنقل في الطريق الصحراوي ببني سويفالمشدد 5 سنوات لمتهمين وبراءة آخرين فى اتهامهم بسرقة مواطن بالإكراه«الأحوال المدنية» تستجيب لاستغاثة مواطنين باستخراج البطاقة الشخصية

المقاولون العرب يكشف لمصراوي مصير عماد النحاس بعد ثلاثية بيراميدز

   -  
عماد النحاس

كتب - عبد الرحمن طارق:

كشف محمد عادل المشرف العام على فريق الكرة بنادي المقاولون العرب، أن مدرب الفريق عماد النحاس مستمر في منصبه خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المشرف على فريق الكرة بالمقاولون في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة"، أن ما تردد عن رحيل النحاس غير صحيح، مشددًا أن الفريق يواجه سوء حظ كبير في الفترة الجارية.

وأشار، إلى أن لاعبي المقاولون تعاهدوا على تحقيق الفوز في المباريات المقبلة، وتقديم أداء مميز مثل الموسم الماضي.

ويمر فريق المقاولون العرب بفترة سيئة على مستوى النتائج كان آخرها الخسارة من بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في لقاء أقيم على ملعب "الدفاع الجوي" ضمن حسابات الأسبوع السابع من مسابقة دوري we المصري.

ويتواجد حاليًا فريق المقاولون العرب في المركز السادس عشر برصيد أربع نقاط حققها من ست مباريات بعد الفوز في مباراة والتعادل في مباراة والخسارة في أربع مباريات.

جدير بالذكر أن فريق المقاولون العرب سيكون أمامه مباراة صعبة مساء الخميس المقبل عندما يواجه بطل الدوري الموسم الماضي والمتصدر حاليًا فريق الأهلي ضمن حسابات الجولة التاسعة من مسابقة دوري we المصري.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة