روسيا تدرس فرض ضريبة رقمية على "جوجل"شركة طيران أسترالية تفاجئ المسافرين "برحلات غامضة"عكس ما تعتقد.. هذه الأطعمة والمشروبات لا تحارب القلق والإجهادنصر سالم ناعيا اللواء كمال عامر : كان مثالا للانضباط والعسكرية المصرية.. فيديولتعمق علاقة الطلاب بالوطن.. مؤرخ أثري يطالب بتدريس الهيروغليفية في المدارسمؤرخ : الحضارة المصرية الوحيدة التي لديها علم يدرس في العالم.. فيديوالإسكان : 19620 وحدة إسكان اجتماعي جاهزة للتسليم في 5 مدن .. فيديومصطفى بكري ناعيا اللواء كمال عامر: فقدنا واحدا من أغلى الرجال.. فيديومصطفى بكري: يوسف شعبان قيمة فنية لن تتكرر.. فيديونجاح اللقاح المصري.. وزير التعليم العالي: إجراء التجارب السريرية في مرحلتها الأولى خلال أسابيع قليلةاستشاري: ورق اللوتس يؤدي إلى خفض نسبة الكرش 50% في شهر.. فيديوعرض فيلم المغامرة Thunder Force على نيتفلكس أبريل المقبلالعصار وعامر وهريدي.. تعرف على أشهر من حصلوا على رتبة فريق فخريرئيس الوزراء يبدأ سلسلة لقاءاته مع اللجان النوعية في مجلس النواب بالزراعة والريمراوغة.. صلاح حليمة: حديث أديس أبابا عن استئناف مفاوضات سد النهضة مثير للشكهاني رسلان : بيان إثيوبيا بشأن سد النهضة محاول للتهرب من الوساطة الدوليةثلاثة من نجوم كرة القدم الأمريكية في مهمة سياحية بمصرلغز "مقبرة الغواصين".. أغرب المعلومات عن أخطر منطقة للغوص في مصرلماذا يؤدي السكري لفقدان الوزن بشكل ملحوظ؟محمد عمارة: حسين السيد أفضل ظهير أيسر فى مصر

عمرو جمال: شعرنا بالإهانة من تصريحات لاعبي دجلة.. ولم يكن لهم وجود أمامنا

   -  
عمرو جمال

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قال عمرو جمال، لاعب طلائع الجيش، إنهم شعروا بالإهانة من تصريحات لاعبي وادي دجلة قبل مباراتهم بأنهم يأتون للفوز علينا.

وأضاف جمال، في تصريحات عقب المباراة:"سمعنا تصريحات من بعض اللاعبين بأنهم سيأتوا للفوز علينا وكانت جملة مُهينة واليوم لم يكن لهم أي وجود وأريناهم أنهم صعب يأتوا ويحصلوا على نقطة على ملعبنا".

وتابع لاعب طلائع الجيش:"أحاول الثبات على المستوى وأنظر إلى نفسي لأصل للمنتخب وأعود للأهلي فهذا حلمي ولن يتحقق ذلك إلا عن طريق أدائي مع الفريق".

وأتم عمرو جمال، تصريحاته بالإشارة إلى أن فريقهم واجه صعوبات في بداية الموسم من سوء تقدير وإصابات بكورونا.

وفاز طلائع الجيش على نظيره وادي دجلة بهدف نظيف سجله لاعبه أحمد سمير بالدقيقة 62 عن طريق لاعبه أحمد سمير.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة