ننشر توصيات الجلسة الختامية للمؤتمر العربي الـ 15 لرؤساء أجهزة أمن الحدود والمطارات والموانيالخريطة المأساوية.. 26 جريمة قتل بالقاهرة الكبرى خلال فبرايرالقبض على المتهم بقتل شاب داخل شقته بالسلامبالأسماء.. غرق ٧ أشخاص في النيل بقرية مجريس بأسيوطروسيا تدرس فرض ضريبة رقمية على "جوجل"شركة طيران أسترالية تفاجئ المسافرين "برحلات غامضة"عكس ما تعتقد.. هذه الأطعمة والمشروبات لا تحارب القلق والإجهادنصر سالم ناعيا اللواء كمال عامر : كان مثالا للانضباط والعسكرية المصرية.. فيديولتعمق علاقة الطلاب بالوطن.. مؤرخ أثري يطالب بتدريس الهيروغليفية في المدارسمؤرخ : الحضارة المصرية الوحيدة التي لديها علم يدرس في العالم.. فيديوالإسكان : 19620 وحدة إسكان اجتماعي جاهزة للتسليم في 5 مدن .. فيديومصطفى بكري ناعيا اللواء كمال عامر: فقدنا واحدا من أغلى الرجال.. فيديومصطفى بكري: يوسف شعبان قيمة فنية لن تتكرر.. فيديونجاح اللقاح المصري.. وزير التعليم العالي: إجراء التجارب السريرية في مرحلتها الأولى خلال أسابيع قليلةاستشاري: ورق اللوتس يؤدي إلى خفض نسبة الكرش 50% في شهر.. فيديوعرض فيلم المغامرة Thunder Force على نيتفلكس أبريل المقبلالعصار وعامر وهريدي.. تعرف على أشهر من حصلوا على رتبة فريق فخريرئيس الوزراء يبدأ سلسلة لقاءاته مع اللجان النوعية في مجلس النواب بالزراعة والريمراوغة.. صلاح حليمة: حديث أديس أبابا عن استئناف مفاوضات سد النهضة مثير للشكهاني رسلان : بيان إثيوبيا بشأن سد النهضة محاول للتهرب من الوساطة الدولية

منافس الزمالك.. مهاجم الترجي يقترب من الرحيل

   -  
فريق الترجي التونسي

كتب - محمد همام:

كشفت تقارير صحفية تونسية، أن إدارة الترجي الرياضي التونسي قررت التفريط في خدمات المهاجم طه ياسين الخنيسي خلال الفترة المقبلة.

وبحسب صحيفة "الصباح" التونسية، فإن الخنيسي سيغادر الترجي إذا تلقى عرضًا مناسبًا نظرًا للمستوى السيء الذي يقدمه اللاعب رفقة "باب سويقة" في الفترة الماضية.

وأضافت الصحيفة، أن المدافع إلياس الشتي سيغادر أيضًا الترجي في سوق الانتقالات الشتوية خاصة أن اللاعب أصبح بعيدًا عن حسابات المدرب معين الشعباني.

وأشارت الصحيفة التونسية، إلى أن إدارة الترجي دخلت في مفاوضات مع مدافع أجنبي من أجل الحصول على خدماته في الميركاتو الشتوي الجاري.

وكان الترجي تلقى ضربة قوية يوم الأربعاء الماضي بالخسارة من الصفاقسي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم على ملعب "الطيب المهيري" ضمن قمة الجولة الثامنة.

جدير بالذكر أن الترجي يعتبر منافس الزمالك في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث كانت أسفرت قرعة مرحلة المجموعات تواجد الفريقين في المجموعة الرابعة رفقة الثنائي مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة