حسين السمري: الامتناع عن التدريبات "أمر غير احترافي".. وهذا سبب عدم توقيع عقوبات«السمري»: الأفضل تأجيل أزمة ملف نادي القرن للمجلس المقبل.. و"الأمر يحتاج لأموال"«السمري»: الزمالك أساء التقدير في صفقة الجزيري.. وفرجاني ساسي سيستمرتحرير 469 مخالفة مرورية في حملة بطرق وشوارع الغربيةغلق 19 منشأة مخالفة وتشميع 5 مراكز للدروس الخصوصية بالغربيةضبط 61 مخالفة "تموينية" في الأسواق والمحلات بمراكز الغربيةخط ساخن لاستقبال الاستفسارات والمقترحات والشكاوى بـ "كلية التربية الرياضية بطنطا"سامح شكري يستقبل وزيري خارجية تونس وجزر القمر.. اليومبشرة الرجل تحتاج إلى كريمات عناية خاصةمش يومهم.. ديلى ميل تعرض صورا لمواقف طريفة تعكس سوء حظ أصحابهاقرية لها تاريخ .. دنديط بالدقهلية إحدى المعالم التاريخية التي لا تنسىالانتهاء من تسليم وحدات "سكن مصر" بحدائق أكتوبر سبتمبر المقبلتعرف على شروط الحصول على قروض الشباب ببنى سويف ضمن مبادرة "مشروعك"نبيلة عبيد تكشف عن أغنيتها المفضلة للفنان عبدالرب إدريسإيمي طلعت زكريا تبعث رسالة مؤثرة لوالدها«من الحياة».. طعـنة رحــمتعرف على جائزة "كوامي ناكروما" والحاصلين عليها داخل مصرخبير أمن المعلومات: لابد من تطوير البنية التحتية حتى تتحمل تطور الشبكات .. فيديولقطة اليوم.. السفير حسام زكى: قطر أبلغتنا من مدة بتأييد ترشيح أبو الغيط أمينا للجامعة العربيةلا يفوتك.. هل انتهى عصر علمى علوم ورياضة؟.. التعليم توجه رسائل لمن يحاول الغش "فيديو"

طلائع الجيش يوضح لمصراوي صحة مشاركة ناصف أمام دجلة

   -  
طلائع الجيش

كتب- عبد الرحمن طارق:

أكد أحمد المهدي مدير الكرة بنادي طلائع الجيش، أن ما قاله ماجد سامي مالك وادي دجلة بشأن اشراك محمد ناصف لاعب الفريق أمام فريقه وهو " موقوف" غير صحيح.

وقال المهدي في تصريحات خاصة لمصراوي، إن اتحاد الكرة يرسل لكل فريقه قبل كل مباراة اخطار للاعب الذي حصل على انذارات و مدة ايقافه.

وأوضح أن محمد ناصف تعرض للايقاف من قبل وغاب عن مباراة غزل المحلة الذي شارك بها حسين السيد.

وأشار إلى أن ناصف عاد في مباراة الزمالك الماضية ثم شارك في مباراة وادي دجلة التي اقيمت اليوم.

وأتم:" الفريق يقدم أداء مميز مع عبدالحميد بسيوني المدير الفني للفريق ونثق في جميع اللاعبين والجهاز الفني".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة