وزير الأوقاف ناعيا اللواء كمال عامر: قامة عظيمة وطنيا ونيابيا وخلقياسفير الدنمارك: العلاقات مع مصر ممتازة ولديها تاريخ من الابتكارات"بقعة ساحرة من الطبيعة"..5 صور للكهوف الوردية مقصد الزائرين بأستراليامكياج عيون على طريقة المشاهير وعارضات الأزياء أبرزهن جيجى حديد وكايلى جينر2.7 مليار جنيه من العربي الإفريقي الدولي لتمويل أعمال شركة ريدكون بمدينة العلمينالسلع التموينية تتعاقد على توريد 18 ألف طن زيت صويا خامبتخفيضات تصل إلى 35%.. 21 سلسلة تجارية تشارك بمعرض «أهلا رمضان» |صورلمدة 8 ساعات.. قطع المياه عن مركز ومدينة أبو النمرسقبل الكارثة .. الأمن يفض مولد سيدي أحمد ابن إدريس بالأقصر..صورالانتهاء من اختيار الأمهات المثاليات بالبحيرة لتكريمهن في عيد الأممحافظ بورسعيد يستقبل هاني شاكر قبل احتفالية عاصمة الثقافة المصريةصرف مساعدات عاجلة لأسر ضحايا السيارة الغارقة في النيل بـ أسيوطمحافظ الغربية يتفقد أعمال التطوير بقرى مركز المحلة الكبرى..صورالحكومة تستجيب لـ صدى البلد.. إزالة العقار المقام أعلى مسجد بالبحيرةقطع المياه عن نبروه بالدقهلية السبت المقبل لمدة 7 ساعات لأعمال الصيانةمديرية الشباب بالقليوبية تنفى وفاة عضو مجلس إدارة مركز شباب شبين القناطر داخل الملعبصحة الدقهلية: إجراء 275 جراحة لمرضى العيون ضمن مبادرة القضاء على قوائم الانتظارمحافظ بورسعيد يستقبل الفنان هانى شاكر بالديوان العام.. صوربدء إزالة الأبنية المخالفة أعلى مسجد الرحمانية بالبحيرة.. صوراختيار 3 أمهات مثاليات بالبحيرة للمنافسة على مستوى الجمهورية

السيطرة على حريق في شقة سكنية ببنها: نشب بسبب احتراق الطعام

-  
حريق

تمكنت قوات الحماية المدينة من السيطرة على حريق نشب بالطابق الـ11 بإحدى الشقق السكنية ببنها، وتحرر محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

وتلقى اللواء فخر العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارا بنشوب حريق باحدي الشقق السكنية ببنها.

وتم إخطار الحماية المدنية، بقيادة العميد عمرو حرب، والدفع بسيارة إطفاء والسيطرة على الحريق.

وأوضحت المعاينة الأولية، أن سبب الحريق قيام ربة منزل بإعداد الطعام، فتركته حتى احترق وتسبب ذلك في اشتعال أسطوانة الغاز، وتمت السيطرة عليه وحُرر محضر بالواقعة.

وفي وقت سابق، تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، بقيادة العميد عمرو حرب، مدير الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة على حريق هائل نشب في مصنع دعاية وإعلان، بمنطقة ميت حلفا التابعة لمركز قليوب إتجاه القاهرة، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقن وأمرت بندب المعمل الجنائى لبيان سبب الحريق، ومعرفة قيمة الخسائر به.

وتلقى اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية، إخطاراً من العميد عمرو حرب مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد تلقيه بلاغا بنشوب حريق فى مصنع دعاية وإعلان بمنطقة ميت حلفا التابعة لمركز قليوب إتجاه القاهرة.على الفور تم الدفع بـ 6 سيارات إطفاء وتم التعامل مع الحريق وتمت السيطرة عليه بفضل جهودرجال الحماية المدنية ومنع امتداده لباقى أجزاء المصنع، دون خسائر بالأرواح.

وبالفحص تبين أن الحريق جاء نتيجة ماس كهربائى بـ«صندرة المصنع»، حيث إن المصنع مقام على مساحة 600 متر، كما أن الحريق كان على مساحة 150 متر من المصنع بالأخشاب، وبفضل جهود رجال الحماية المدنية تم منع امتداد الحريق لمخزنى أخشاب وتنر بداخل المصنع.

كما أجرت النيابة التحقيق في واقعة حريق نشب بمزرعة دواجن مكونة من 4 طوابق، فيما كلفت بندب المعمل الجنائي.كانت قد تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة على حريق نشب بمزرعة دواجن مكونة من 4 طوابق وخالية، دون خسائر بالأرواح، وتحرر محضر بالواقعة.

وتلقى اللواء فخر الدين العربى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد عمرو حرب مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ بنشوب حريق بمزرعة دواجن مكونة من 4 طوابق وخالية، وعلى الفور تم الدفع بـ3 سيارات إطفاء، وتمكنت من السيطرة على الحريق دون وقوع أي خسائر بشرية في الأرواح وتم تحرير محضر بالواقعة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة