توقعات الأبراج اليوم 6-3-2021: مفاجأة لـ الأسد ونصيحة عاطفية لـ العقرببعد مباريات الجولة الرابعة.. كيف يحسم دوري السوبر لكرة السلة؟اقرأ مع أحمد أمين.. كتاب "حياتى" سيرة ذاتية للكاتب وزمنهذاكرة اليوم.. نابليون يحتل يافا وميلاد ماركيز ومايكل أنجلو ورحيل ابن الهيثمشذى تستعد لطرح أغنية مقلوبة حياتيبـ ميكرو جيب.. لاميتا فرنجية تبهر متابعيها بإطلالة جريئةطارق لطفي يطرح البوستر الرسمي لمسلسل القاهرة كابولبتتجاوز لـ رامى جمال تتخطى مليون مشاهدة .. فيديوبعد اللجوء لشوط إضافي.. الأهلي يهزم الزمالك 112-106 قي قمة كرة السلةديفيد فيا يرشح مهاجم سبورتنج براجا لقيادة هجوم المنتخب الإسبانىباريس سان جيرمان يحبط مخطط برشلونة ويتفق مع بيرنات على التجديدنقل رضا عبدالعال إلى المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحيةمهاجم الترجى يتوعد الزمالك«موسيماني» يحسم أزمة كهربا: «الأخلاق» شعار الأهلي.. وملتزم بمبادئه التي أعلمها قبل أن أتولى قيادة الفريق"الرياضة": تطلق النسخة الأولى من دوري منتخبات كرة السلة للصُم بناتوزير الأوقاف يناقش اليوم رسالة ماجستير بعنوان "تنظيم النسل في ضوء الخطاب الدعوي المعاصر"شيخ الأزهر ينعى ضحايا حادث طريق الكريماتينطلق 25 مارس.. «الأقصر للسينما الأفريقية» يطلق ملصق دعائي جديد لدورته العاشرةتركي آل الشيخ يجمع بين ناصر القصبي وعبد الله السدحان في عمل فني«الترتيب المعجمى عند العرب» بـ«ثقافة السويس»

عاجل.. الخرطوم: لا نستبعد تقديم شكوى ضد إثيوبيا في مجلس الأمن الدولي

-  
السيادة السوداني:لا نستبعد تقديم شكوى ضد إثيوبيا في مجلس الأمن الدولي

أعلن «مجلس السيادة» السوداني، عدم استبعاده تقديم شكوى ضد إثيوبيا في مجلس الأمن الدولي على خلفية أزمة الحدود، وفقا لما ذكرته شبكة «سكاي نيوز» الإخبارية.

وطلب مجلس السيادة، وثائق وخرائط تاريخية من بريطانيا، وقال المجلس السوداني، إنه لمس خطابا من الجانب الإثيوبي أدي إلى مزيد من التصعيد.

كما طالب مجلس السيادة السوداني، الجانب الإثيوبي بالخروج من نقطتين في «الفشقة»، مشيرا إلى  قدرة بلاده على الدفاع عن جميع الأراضي السودانية.

ومنطقة «الفشقة» يلتقي فيها  شمال غرب منطقة أمهرة الإثيوبية بولاية القضارف في السودان.

وكان رئيس المفوضية السودانية القومية للحدود، معاذ تنقو، انتقد في وقت سابق من اليوم، تصريحات السفير الإثيوبي لدى الخرطوم التي قال فيها إن الخرطوم استولت على معسكرات وأراضي في حدود بلاده، وفقا لما ذكرته وكالة أنباء «سبوتنيك» الروسية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة