انهيار منزل من طابقين بقرية «الصفيحة» بسوهاج دون وقوع إصاباتتأجيل إعادة محاكمة المتهمين بـ«تصوير قاعدة بلبيس الجوية» لـ10 مارسالعثور على جثة شاب في أسوانتحرير ٢٠ محضرا تموينيا في إسنا جنوب الأقصر«الجنايات» تستكمل محاكمة يوسف بطرس غالي بـ«فساد الجمارك» غدًااستئناف محاكمة رامز جلال ومالك «إم بي سي» غدًاالبريد المصرى و"ميل أمريكا" يوقعان بروتوكول تعاون بمجال التجارة الإلكترونيةانطلاق مؤتمر أخبار اليوم العقاري بتهنئة هشام طلعت مصطفى على جائزة أقوى مدير تنفيذي"اعرف بلدك".. رحلات توعوية لطلاب المدارس والجامعات للمناطق السياحية والأثرية (صور)هشام طلعت مصطفى: نحتاج إلى بنية تشريعية جديدة للسوق العقاري المصريتعاون بين "تجارية الجيزة" وهندسة القاهرة لمتابعة تنفيذ مشروعات الغرفةفيفى عبده تطمئن جمهورها فى أحدث ظهور: أنا عيانة وادعولى.. فيديو وصوررامى صبرى يشجع المواهب النسائية في اليوم العالمي للمرأةتوبى ماجواير نجم سلسلة Spider Man أثناء حمل ابنته على ظهره فى الشوارع.. صورتامر عاشور ورامى جمال يحيان حفلا غنائيا بمركز المنارة 2 أبريل المقبلاستراحة الدوري الإنجليزي – تشيلسي (1) - (0) إيفرتون.. جووول عكسيالسيطرة على حريق في مبنى بمنطقة الزمالكنجل الإعلامية ملك إسماعيل: أشكر الرئيس الإنسان على سرعة الاستجابة لعلاج والدتىمتحف كفر الشيخ يعرض قطعا أثرية وتماثيل لسيدات بمناسبة يوم المرأة العالمى.. صورمحافظ دمياط تعتمد المخططات التفصيلية لـ 4 قرى بمركزى كفر البطيخ والزرقا

تبدأ بـ«25 يناير».. 17 يوما من الإجازات تنتظر الموظفين في 2021

-  
الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء

 يتبقى 18 يوماً من الإجازات في الأعياد والمناسبات الرسمية خلال الأيام القليلة المقبلة، تبدأ في يوم «25 يناير»، وهي الأعياد والمناسبات التي تُعطل فيها وزارات ومصالح الحكومة والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية بموجب قرار من رئيس مجلس الوزراء، فيما يعطل العمل في نفس تلك المناسبات للقطاع الخاص بقرار من وزير القوى العاملة.

إجازات رسمية

وحدد قرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، رقم 1193 لسنة 2018، 12 مناسبة يمنح فيها «إجازات» بمناسبة الأعياد بموجب 19 يوماً من الإجازات عدا العاملين بالقطاع الخاص وشركات القطاع العام تكون الإجازة «وثقة وأول يومين» في عيدي الفطر المبارك، والأضحى، وتشتمل تلك القائمة مناسبات كلاً من:

1- رأس السنة الهجرية.

2- المولد النبوي الشريف.

3- وقفة عيد الفطر وأيام العيد الثلاثة.

4- وقفة عيد الأضحى وأيام العيد الأربعة.

5- عيد الميلاد المجيد 7 يناير.

6- عيد ثورة 25 يناير وعيد الشرطة.

7- عيد شم النسيم.

8- عيد تحرير سيناء 25 إبريل.

9- عيد العمال أول مايو.

10- عيد ثورة 30 يويو.

11- عيد ثورة 23 يوليو.

12- عيد القوات المسلحة «6 أكتوبر».

أعياد دون إجازات للموظفين

واشتمل قرار رئيس الوزراء، أيضاً على «5 أعياد»، يحتفل بهم في مصر، ولا تعطل الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام والخاص فيهم، وهم كلاً من:

1- عيد تحرير طابا «19 مارس»، تعطل فيه المدارس والجامعات دون غيرها.

2- عيد الجلاء 18 يونيو، تُعطل فيها المدارس والجامعات دون غيرها.

3- عيد السويس 24 أكتوبر، ويحتفل فيه بمحافظة السويس بعد مواعيد العمل الرسمية.

4- عيد النصر 23 ديسمبر، ويحتفل به في محافظة بورسعيد بعد مواعيد العمل الرسمية.

5- عيد وفاء النيل.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة