شعبة الأدوية: الأقراص لا تحتوي على مواد مخدرة مثل أدوية الشربمساعد وزير الخارجية الأسبق: مصر تكرر لا تنازل عن حقوقها في ملف سد النهضة .. فيديوالإعلامية درية شرف الدين فى أولى حلقات برنامج "حديث العرب فى مصر" اليوم (فيديو)القومي للمرأة يشارك في منتدى أسوان للتنمية والسلام المستدامين: علينا الاستفادة من خبرات النساء في التعامل مع الأزماتليل يواصل صدارته للدوري الفرنسي بفوزه علي مارسيليا بهدفين نظيفينعماد متعب: رحيل مهاجم الأهلي كان خطأ .. وأسرتي كلها أهلاويةرسالة عماد متعب لـ كهربا عقب إيقافه وتغريمه من النادي الأهليتساؤل الجماهير عبر تويتر.. هل يكرر برشلونة ريمونتادا إشبيلية أمام باريس؟هجوم وسخرية.. كهربا تريند تويتر بعد إيقافه من الأهليمستقبله في خطر.. شوبير: عقوبات جديدة تنتظر كهربا مع الأهلي .. فيديوالزمالك عن التبرع لتجديد عقد فرجاني ساسي: فى أوروبا الأمر عاديجمهور برشلونة يحتل تويتر بعد الريمونتادا التاريخية أمام إشبيليةمدحت شلبي يهاجم مسئولي الأهلي: الطبطبة على اللاعبين سبب أزمة كهربا .. فيديومفاجأة .. الخطيب طلب رحيل كهربا نهاية الموسم الجاري ..فيديو"آل هارون" يستعين بالموسيقي مودي كامل لتنفيذ موسيقى الفيلم التصويريةدواين جونسون يستعد لبدء تصوير Black Adam أبريل المقبل17 كلية بجامعة حلوان تواصل اليوم امتحانات الفصل الدراسى الأولاليوم.. محاكمة عاملين بتهمة قتل شريكهما في محل بالنزهةالعلاج السلوكى المعرفى يقلل التوتر ويحسن الحالة المزاجية للنساء الحواملالمرور تستعد لآثار الطقس السيئ بغرف عمليات فى المحافظات

عاجل.. أبو مازن يقرر إجراء الانتخابات التشريعية الفلسطينية 22 مايو

-  
الرئيس الفلسطيني محمود عباس

أصدر الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، مرسوما بإجراء الانتخابات التشريعية في 22 مايو المقبل، وفقا لما ذكرته قناة «العربية» الإخبارية، مساء اليوم، وجاء الإعلان الفلسطيني، في أعقاب استقبال عباس، لرئيس لجنة الانتخابات المركزية حنا ناصر، مساء اليوم، في مقر الرئاسة بمدينة «رام الله».

ووجه «أبو مازن» لجنة الانتخابات وجميع الأجهزة في الدولة لبدء حملة انتخابية ديمقراطية في جميع المحافظات الفلسطينية، بما فيها القدس، والشروع في حوار وطني يركز على آليات العملية الانتخابية.

وأوضحت وكالة الانباء الفلطسطينية الرسمية «وفا»، أن الانتخابات ستجري على 3 مراحل، مضيفة أنه بموجب المرسوم ستجري الانتخابات التشريعية بتاريخ 22 مايو المقبل، والرئاسية بتاريخ 31 يوليو القادم، على أن تعتبر نتائج انتخابات المجلس التشريعي المرحلة الأولى في تشكيل المجلس الوطني الفلسطيني، على أن يتم استكمال المجلس الوطني في31 أغسطس المقبل وفق النظام الأساس لمنظمة التحرير الفلسطينية والتفاهمات الوطنية، بحيث تجرى انتخابات المجلس الوطني حيثما أمكن.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة