أسباب الإصابة بالفشل الكلوي والعلامات المبكرة للمرضالتحريات تؤكد إخفاء 8 متهمين 80مليون جنيه بالعقارات بعد اكتسابها من المخدراتدراسة تكشف مخططات جماعة الإخوان الإرهابية لنشر أفكارها عبر منصات التواصلاليوم.. أسوان يواجه حرس الحدود وديا استعدادا لمباراة سموحةالمقاولون يواصل تدريباته بالجبل الأخضر استعدادًا لمواجهة المحلةسامح عاشور: مرسي لم يهتم بأزمة سد النهضةتعرف على متعلقات ضحايا حادث طريق الكريماتطلاب الشهادة الإعدادية يؤدون اليوم الامتحان المجمع بدرجات غير مضافة للمجموعاحترس وانزع الفيشة.. هذه أجهزة تستمر فى استهلاك الكهرباء حتى بعد غلقهاصدر حديثًا.. كتاب "سلاطين الغلابة" لـ صلاح هاشم عن هيئة الكتابرانيا فريد شوقي تنعى سوسن ربيععزيز مرقة يعود لمصر بأولى حفلاته على مسرح الزمالك.. صورعمرو جمال عن الانضمام للمنتخب؟.. القرار في يد البدريبعثة الزمالك تصل القاهرة فجرا قادمة من تونسموعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو 7/3 والقنوات الناقلة وتشكيل الفريقينموعد لقاء مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد 7/3 والقنوات الناقلة وتشكيل الفريقينمدرب فيتا كلوب عن إهدار الأهلي الفرص : النتيجة العادلة 6/2عمرو جمال: موسيماني يتابعني مع الطلائع.. وتراجع نتائج الأهلي كان متوقعًاوزير الرياضة يعلق علي هزيمة الزمالك: «هو أنا اللي كنت بلعب»علاء عبدالعال ينصح محمد صلاح بالتفكير جيدا قبل الرحيل عن ليفربول

"لم يكن طفلا شقيا".. حكاية سمير غانم مع والديه في عيد ميلاده

-  

كتب- هاني صابر:

يحتفل النجم الكبير سمير غانم، اليوم الجمعة 15 يناير بعيد ميلاده، إذ أنه من مواليد 1937، حيث وُلد في عرب الأطاولة بمحافظة أسيوط .

وروى غانم حكايته مع والديه ببرنامج "السيرة" على قناة DMC، قائلا إن والده كان ضابطا في بني سويف، إذ كان يتولى رئاسة مكتب شؤون العربان، المسؤول عن حل الخلافات بين القبائل، موضحا أنه في صغره حضر مع والده بعض جلسات الصلح بين القبائل.

وتابع: "والدي كان ضابطا صارما جدا في شغله، وفي البيت له هيبة طبعًا، ولو حد فينا كان تعب أو حصله حاجة مينامش.. كان عنده إحساس كبير بالمسؤولية.. عمره ما إيده اتمدت علينا وإحنا صغيرين، إلا لو في غلطة جامدة.. كان يمسك الواحد فينا من إيده كده ويكلمه ويكون بيضغط عليها.. قرصني كتير في إيدي بالمسكة دي".

وأوضح، أنه لم يكن يخالف والده في الرأي أو يرفض له طلبًا، قائلاً: "مكنتش بناقشه أبدا حتى لو قال حاجة غلط أو مش عاجباني أقوله صح.. وأدخل الأوضة أقول مش عجباني"، مشيرا إلى أن والدته كانت على النقيض تماما، فأصبح هناك توازن في العائلة.

وعن والدته، قال غانم: "أمي عملت توازن لأنها شالت العبء العاطفي والحنية كلها كانت فيها فمحسناش بنقص عاطفي، وبعدين أنا الكبير فكان ليّا بريستيج معين ومعزّة خاصة عندها.. وعموما مكنتش طفل شقي بس كان عندي طموح، حاسس إن جوايا حاجة عايزة تطلع إيه هي معرفش".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة