مصرع معاق ذهنيا اختل توازنه وسقط من الطابق الثاني بمنزل أسرته بإحدى قرى نبروهمحافظ أسوان يناشد المواطنين سرعة تقديم طلبات التصالح قبل نهاية مارس الحاليإسعاف بني سويف تدرب المسعفين على "النقل الآمن للمصابين"صحة أسوان توقع الكشف الطبي المجاني على 2475 مواطنا بأبو سمبل ونجع الحجر.. شاهد"مسعف" عن حادث الكريمات: الأبشع طوال 32 سنة خدمة بالإسعافرئيس الوزراء يوافق على تخصيص أراض لجامعة المنوفية بمدينة السادات ودعم مستشفى الطوارئ ومعهد الكبدصحة أسوان: ضبط وإعدام 193 كجم أغذية منتهية الصلاحيةحملة مكبرة لرفع الإشغالات والأفران المخالفة بسوق السمك فى دمياطالشباب والرياضة تعلن تنظيم مسابقة فنية في التصوير الضوئي بالشرقيةإقامة 3 محطات رفع صرف صحي بقرى وادى النطرون فى البحيرةالتراجع عن الاستقالة.. حُكم دستوري في صالح العُمّالالدستورية: التقاعس عن سداد ضريبة المبيعات بعد انتهاء المواعيد المحددة "تهرُب ضريبي"الدستورية تقضي بعدم قبول دعوى تطعن على سريان أحكام "البنك المركزي" على المحامينالداخلية X شهر .. غلق 17724 محلًا مخالفًا و416 ألف سائق لعدم ارتداء الكماماتجهود الداخلية في 30 يومًا.. تنفيذ 2.2 مليون حكم قضائي وضبط 4946 قطعة سلاحبزعم توفير فرص عمل.. سقوط ربة منزل استولت على أموال المواطنين في المنوفيةأمن القاهرة يعيد طفلا ضل الطريق لأهليته بمصر الجديدةالداخلية: سقوط 7671 تاجر مخدرات بحوزتهم 2 طن و205 ألف قرص مخدر خلال شهرالداخلية: تحرير 736 ألف مخالفة والكشف على 30 ألف من قائدي السيارات خلال شهرلمرافعة الدفاع.. تأجيل محاكمة شقيق حسن مالك وآخرين بتهمة الانضمام لجماعة إرهابية

"ألقاكي في الجنة".. حسن الرداد يتذكر والدته بهذه الكلمات (صور)

-  

كتب- عبد الفتاح العجمي

شارك الفنان حسن الرداد، جمهوره ومتابعيه، عدة صور له مع والدته السيدة فادية الرداد، والتي رحلت عن عالمنا يوم السبت الماضي.

ونشر الرداد صورا تجمعه بوالدته من رحلة سفر للخارج، وعلّق عبر حسابه على موقع "إنستجرام": "جمعة مباركة عليكي يا ماما، يا أحلى كلمة ممكن الواحد ينطقها في حياته، يا قلبي، يا حب عمري، يا أغلى من عينيه، ألقاكي في الجنة إن شاء الله يا أمي".

وشيّع حسن الرداد جثمان والدته إلى مثواه الأخير، يوم الأحد الماضي، من ساحة مسجد عمرو بن العاص، بمدينة دمياط مسقط رأسه، وسط مشاركة المئات من أهالي المحافظة.

واستقبل الرداد العزاء في والدته أمام المقابر الخاصة بأسرته، وظل يردد وينبه على الحضور أن يكون العزاء بالإشارة، دون مصافحة، وتواجد بجوار الرداد شخصا حرص على تعقيم يد الأخير بالكحول كلما صافح أحد، كما قام الرداد باستخدام قبضة يده في تلقي العزاء، وأحيانا أخرى بوضع يده على صدره، تعبيرا عن امتنانه للمعزين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة