العناية بالأظافر واليدين فى المنزل بـ 6 خطوات سهلة وبسيطةتعرف على تفاصيل وسائل نقل المواد البترولية فى 2019المخالفات بالصوت والصورة.. بدء منظومة الرصد الفضائي بـ ميادين كفر الشيخصبحي عن أزمة انضمام صلاح للمنتخب: علينا المحاولة مجددا مع ليفربول.. فيديومحافظة القاهرة عن إقامة سرادق عزاء بـ مصر الجديدة في حماية الشرطة: مستحيلحسين هريدي: زيارة الرئيس للسودان تأتي في توقيت مهممزاد لبيع أول وأقدم تغريدة على تويتر .. شاهد«الداخلية» تتخذ إجراءاتها ضد صاحب جراج بعقار سكني لتحويله إلى مصنع موبيلياكشف ملابسات فيديو لتنمر بعض الأشخاص على أحد ذوي الاحتياجات الخاصةالنقاز: ذهبت لغرفة ملابس لاعبي الزمالك لأوجه لهم رسالةبعد رسالة موسيماني.. عمرو جمال: أركز على العودة للأهليقرار مهم من محافظ القاهرة بشأن ألعاب الأطفال في الحدائقمطران الكاثوليك بأبوقرقاص: رقصة التحطيب لرسم البسمة على وجوه ذوي الهمم.. صورقصة طالبة جامعية بدمياط تعلم الإنجليزية من خلال السوشيال ميديا بالمجان.. صوراليوم.. حفل فنى للفنان أحمد الحجار بدار أوبرا الإسكندرية بعد فترة غياب" بتتجاوز" لـ رامى جمال تحقق 2 مليون مشاهدة في يومينتغيير موعد عرض الجزء التاسع من فيلم Fast & Furious إلى يونيوأبرز قضية.. متحدث الرئاسة: رئيس وزراء السودان يزور القاهرة يومى 11 و12 مارسأسباب الإصابة بالفشل الكلوي والعلامات المبكرة للمرضالتحريات تؤكد إخفاء 8 متهمين 80مليون جنيه بالعقارات بعد اكتسابها من المخدرات

صفاء الطوخي: يوسف شاهين كان يمتلك شخصية جذابة ومتوهجة

-  
الفنانة صفاء الطوخي

كشفت الفنانة صفاء الطوخي، أن تعاونها مع المخرج الراحل يوسف شاهين، بدأ من خلال اختبارات لدور صامت بفيلم «المهاجر»، حيث ذهبت هي وبعض من زملاؤها طلبة معهد التمثيل، وحينها خاضت تلك الاختبارات ولم تتوقع أن يتم اختياراها: «فوجئت أنهم اختاروني، وطبعا فضلت قاعدة زي العبيطة مش مصدقة، وعمال أبص عليه بإنبهار»، مؤكدة أن المخرج الراحل كان يمتلك شخصية جذابة ومتوهج ومختلف دائما، بالإضافة إلى أنه «فنان أوي وبيظبط الإضاءة بأيديه، ويديكي أداء، حتى لو هتعملي مشهد صامت معاه، يهتم جدا بيكي وبعملك».

صورت مع يوسف شاهين في كل مكان 

وأضافت «الطوخي»، خلال لقائها اليوم الجمعة ببرنامج «3 ستات»، المذاع على شاشة «صدى البلد»، «وقتها صورت معاه في أكثر من بلد ومكان، وتقريبا شبه لفينا مصر كلها»، لكن المفاجأة كانت حين ذهبت لمشاهدة الفيلم «ملقتيش غير مشهدين ليا»، مشددة أن ذلك لم يمنع سعادتها من التعاون معه.

قدمت مع يوسف شاهين مشهد واحد فيلم «القاهرة منورة بأهلها»

وأوضحت، أنها تعاونت معه في فيلم اخر بعنوان «القاهرة منورة بأهلها»، وقدمت به مشهد واحد فقط أيضا، وتعتز به بشكل كبير، لأنها صوت ذلك المشهد من فوق أحد الكباري، وحينها كانت ترى للمرة الأولى أسطح المنازل والبيوت، ووقتها تاثرت بما تراه بشكل كبير، وحرص المخرج على أخذ ذلك الانطباع على وجها لنقله إلى الشاشة: «كنت مخضوضة لما شفت منظر سطوح بيوت وسط البلد من فوق، كأني كنت بشوف بلد تانية».

صفاء الطوخي، شاركت في بطولة العديد من الأعمال الدرامية في الآونة الأخيرة، كان أخرها مسلسل «البرنس»، الذي عرض بالموسم الرمضاني السابق، ومسلسل «بخط الأيد»، الذي عرض قبل أشهر قليلة، ومسلسل «خيط حرير»، الذي عرض قبل أسابيع قليلة وحقق نجاحا ونسب مشاهدات كبيرة، في حين تنظر طرح أحدث تجاربها السينمائية فيلم «وقفة رجالة»، الذي طرحت شركته المنتجه إعلانه الرسمي قبل أيام.

لمطالعة الخبر على الوطن