البطريرك الماروني: اللبنانيون فرغت جيوبهم من الأموال وأصبحوا عاجزين عن شراء الخبزشباك التذاكر الكورى فى المركز الرابع بشباك التذاكر العالمىالفيلم الإسباني 'The Girls'يحصل على 3 جوائز بـ Spain's Goyaتقرير لايفوتك.. جدعنة أصغر صانعة فوانيس خيامية.. هنا الدرب الأحمر "فيديو"سول: كوريا الجنوبية والولايات المتحدة تتوصلان إلى اتفاق تقاسم تكاليف الدفاعفون دير لاين: 100 مليون جرعة لقاح شهريا لدول الاتحاد الأوروبي اعتبارا من أبريلقومى المرأة بالشرقية: استخراج 647 بطاقة رقم قومى مجانا للسيدات والفتياتموجز السوشيال ميديا.. شوبير: أسامة نبيه مرشح بقوة للجهاز الفني للزمالكفوائد القهوة المفلترة.. تُخفض الدهون وتُقلل من خطر الإصابة بالنوبات القلبيةالتعليم: من تغيب عن امتحان الشهادة الإعدادية المجمع سيخضع لامتحان تكميلىمجلس الاهلي يعلن رئيس بعثة الفريق في الكونغو خلال اجتماع اليومطلاب الصف الأول الثانوى الأزهرى يختتموا اليوم امتحانات الفصل الدراسى الأولالتجاعيد علامة على الشيخوخة.. 8 مقولات تجميليّة شائعةقرأت لك.. "آلان تورنج" مأساة العبقرى الذى غير العالمباقات الانترنت .. قرار جديد من جهاز تنظيم الاتصالات لتسهيل متابعة الاستهلاكرئيس جامعة العريش: استعدادات مكثفة لبدء الدراسة بكلية الطب العام المقبلمحمد هاني يهنئ طاهر محمد طاهر بعيد ميلادهكريم محمود عبدالعزيز في سيارة فارهة وملك زاهر أنيقة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةصور| منة فضالي تكشف عن شخصيتها في فيلم "آخر نيزك"صور| ريهام أيمن تحتفل بعيد ميلاد نجلها "رمزي"

أحمد سامي: لا توجد أزمات داخل بيراميدز.. ونعاني من الضغط

   -  
سامي
كتب- علي البهجي:
أكد أحمد سامي، مدافع فريق بيراميدز، أن الكرة تعطي دائما المجتهد ولا يوجد فوز بدون مجهود، لافتا أن الفريق مع الوقت سيرتفع أداء اللاعبين وسيظهر الانسجام.

وقال سامي في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس، إن مواجهة المقاولون كانت صعبة في ظل فقدان العديد من النقاط خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى أن الفريق الخصم كان هو الأخر يبحث عن تحسين موقفه في الدوري.

وأوضح، أن بيراميدز يعاني من الضغط خلال الفترة الماضية، لذلك فالمباراة كانت صعبة وأحيانا يكون مهم جمع النقاط.

وأشار إلى أن بيراميدز استحوذ على مجريات المباراة بعد الهدف الثاني، لافتا أن الأداء سيتحسن بشكل أكبر في الفترة المقبلة وسيظهر الفريق منسجمًا.

ونفى لاعب بيراميدز وجود أي أزمات داخل الفريق لافتاً إلى أن جميع اللاعبين أصحاب داخل الملعب وخارجه.

وأتم تصريحاته:" لا توجد أي مشاكل بين اللاعبين كما يردد البعض، ولا يعلم مصدر هذا الكلام والجميع يركز فقط في الملعب".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة