فيلم Tom and Jerry يحقق 303 آلاف دولار فى شباك تذاكر الإماراتفضل شاكر وأنغام وتامر عاشور وروبي أبرز نجوم "سينجلات" شهر مارسضرب أروع الأمثلة في التضحية.. تخصيص وحدة سكنية لـ أيقونة الطب في كفر الشيخ بإيجار رمزيوكيل زراعة دمياط: وصول إنتاجية القمح إلى 22 إردبا للفدان العام الجارىكريم فهمي: مسلسل "عرض خاص" له مكانة خاصة في قلبي"فاضل 3 أيام".. رانيا يوسف تروج للجزء الثاني من "مملكة إبليس"خناقة بين مصطفى قمر وأحمد التهامي في "فارس بلا جواز"خلال ساعات..أول جلسة لنظر التحفظ على أموال مستريح البتكوين لجمعه 200مليون جنيهللرجل.. 10 طرق تساعدك على التعامل مع أنثى برج العقربما هو حمض الهيالورنيك وكيف يساعد فى الحفاظ على صحة بشرتك؟طلاب الصف الثانى الثانوى يؤدون اليوم امتحان الكيمياء واللغة الأجنبية الأولىارتفاع واردات مصر من الكيوى لـ2 مليون و980 ألف دولار فى نوفمبر الماضىتعرف على مزايا تركيب الملصق الإلكترونى للسياراتإنشاء أول مركز إلكترونى لإصدار فواتير الكهرباء بشركة مصر العليا لأهالى الصعيدارتفاع درجات الحرارة اليوم وطقس حار بكافة الأنحاء.. والعظمى بالعاصمة 30 درجة"المجتمعات العمرانية" تحقق 4.8% من إيرادات الهيئات الاقتصادية بقيمة 57 مليار جنيهالتعليم تعلن عدد أسئلة امتحان الدين وزمن الإجابة لصفوف النقل والشهادة الإعداديةجامعة حلوان تواصل امتحانات الفصل الدراسى الأول فى 20 كلية وسط إجراءات احترازيةالمنتخب يستقر على ضم 6 لاعبين من بيراميدز للمعسكر المقبل%71 من القراء يؤيدون رحيل صلاح عن ليفربول بعد الموسم الكارثى للريدز

حلمي طولان يوضح موقفه من رحيل أسامة جلال للزمالك

   -  
حلمي طولان مدرب سموحة السابق

كتب- علي البهجي:

كشف حلمي طولان، المدير الفني لفريق إنبي عن رأيه في انتقال أسامة جلال مدافع الفريق البترولي إلى نادي الزمالك، بعدما ارتبط اسم اللاعب بالقلعة البيضاء مؤخرا.

وقال طولان في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس، إن قرار رحيل أسامة جلال في يد مجلس إدارة نادي إنبي فهو صاحب الكلمة في هذا الملف.

وأضاف، أنه في حال موافقة إدارة إنبي على رحيل أسامة جلال فليس لديه أي مانع من انتقال اللاعب للزمالك ليحقق ما يسعى إليه.

وأوضح، أنه يشجع اللاعبين على تحقيق أهدافهم، لافتا أن جلال من حقه البحث عن حلمه ويشجع هذا كما فعل مجدي أفشة بالانتقال إلى بيراميدز في وقت سابق .

وانتقل للحديث عن رأيه في انتقال مصطفى فتحي إلى إنبي، مؤكدًا أنه شرف له انضمام هذا اللاعب لفريقه.

وأتم طولان تصريحاته:" أنا من استقدمت مصطفى فتحي للزمالك في عام 2013 وشرفي لي أن ينضم لفريقي الحالي إنبي".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة