إصابة شخص في انقلاب سيارة بالعريش«بنت من أطفال الشوارع».. «المصري اليوم» في موقع التحرش بـ طفلة المعادى (فيديو وصور)القابضة المعدنية تعتمد 7.4 مليون جنيه لتجربة تركيز خام الحديد بشراكة أوكرانيةأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الثلاثاء 9-3-2021..فيديوتبدأ غدا.. الأرصاد تحذر من موجة حارة.. ودرجة الحرارة تصل إلى 33فيلم Tom and Jerry يحقق 303 آلاف دولار فى شباك تذاكر الإماراتفضل شاكر وأنغام وتامر عاشور وروبي أبرز نجوم "سينجلات" شهر مارسضرب أروع الأمثلة في التضحية.. تخصيص وحدة سكنية لـ أيقونة الطب في كفر الشيخ بإيجار رمزيوكيل زراعة دمياط: وصول إنتاجية القمح إلى 22 إردبا للفدان العام الجارىكريم فهمي: مسلسل "عرض خاص" له مكانة خاصة في قلبي"فاضل 3 أيام".. رانيا يوسف تروج للجزء الثاني من "مملكة إبليس"خناقة بين مصطفى قمر وأحمد التهامي في "فارس بلا جواز"خلال ساعات..أول جلسة لنظر التحفظ على أموال مستريح البتكوين لجمعه 200مليون جنيهللرجل.. 10 طرق تساعدك على التعامل مع أنثى برج العقربما هو حمض الهيالورنيك وكيف يساعد فى الحفاظ على صحة بشرتك؟طلاب الصف الثانى الثانوى يؤدون اليوم امتحان الكيمياء واللغة الأجنبية الأولىارتفاع واردات مصر من الكيوى لـ2 مليون و980 ألف دولار فى نوفمبر الماضىتعرف على مزايا تركيب الملصق الإلكترونى للسياراتإنشاء أول مركز إلكترونى لإصدار فواتير الكهرباء بشركة مصر العليا لأهالى الصعيدارتفاع درجات الحرارة اليوم وطقس حار بكافة الأنحاء.. والعظمى بالعاصمة 30 درجة

فتح الله: بيراميدز لديه لاعبين يتحملون الضغوط.. والأداء مكسب الفوز أمام المقاولون

   -  
محمود فتح الله

كتبت ـ ريهام حمدي:

قال محمود فتح الله، المدرب العام لبيراميدز، إن الفريق حقق مكاسب كثيرة بعد الفوز على المقاولون العرب، مشيراً إلى أن من أبرز المكاسب هو الأداء المميز الذي ظهر عليه اللاعبون.

وأضاف فتح الله، عبر تصريحات صحفية له عقب المباراة:"الفوز على المقاولون العرب، أثبت أن لدينا لاعبين على مستوى كبير، ولديهم القدرة على تحمل الضغوط خلال الفترة المقبلة".

أشار المدرب العام لبيراميدز، إلى أن الفريق مُقبل على مباريات صعبة خلال الفترة المقبلة، مضيفاً:"لدينا كل الثقة في اللاعبين في المرحلة المقبلة وتحقيق الفوز في المباريات وتقديم أداء مميز".

وأتم فتح الله تصريحاته بالإشارة إنه أنه منذ أول مباراة في الدوري والخسارة أمام الاتحاد والفريق يتعرض لضغط:"لكن لدينا لاعبين أصحاب خبرات كبيرة، ونجحت في تجاوز كل هذه الضغوط".

وفاز فريق بيراميدز على نظيره المقاولون، بثلاثية مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة ضمن منافسات دوريWE.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة