أسعار الذهب والعملات فى السعودية اليوم السبت 6-3-2021مباشر في إنجلترا - بيرنلي (1) - (1) أرسنال.. الشوط الثانيمؤتمر بيولي: أود أن أكون أصغر 30 عاما لألعب مع فريقي.. وسنبذل قصارى جهدنا حتى النهايةحيثيات «الإدارية»: عمل أستاذ الجامعة بالخارج أثناء إجازة مرافقة الزوجة دون إذن في حكم الإعارة لا يوجب العزلضبط مهندس للاتجار بالنقد الأجنبي والتحويلات المالية غير المشروعة بالدقهلية"الدستورية": انتهاء مواعيد سداد ضريبة المبيعات دون الإقرار عنها "جريمة"أمن الدقهلية يكشف حقيقة فيديو متداول على «تيك توك» لتدافع طلاب بجامعة المنصورة«الدستورية»: سريان أحكام قانون البنك المركزي على المحامين ببنوك القطاع العامضبط سيدة للاحتيال على المواطنين وزعم قدرتها على تعيينهم بوظائف حكوميةالعثور على طفلتين حديثتي الولادة بالسنبلاوين وميت غمروصول"سفاح الجيزة" لمحكمة جنايات الإسكندرية لبدء جلسة محاكمته"أمن القاهرة " تعيد طفلا لأهله ضل طريقه بمصر الجديدةضبط كمية من مخدر الأيس والهيروين بحوزة عناصر إجرامية قبل ترويجها بسوهاج وأسيوطصدمة.. فرجاني ساسي يكسر قلب جماهير الزمالك قبل مواجهة الترجيشوبير ينعى المدير التنفيذى للأهليعلى خطى الزمالك.. جماهير ليفربول تجمع تبرعات للتعاقد مع مبابيقبل موقعة الليلة.. التاريخ يقف في صف الزمالك أمام الترجيمصرع معاق ذهنيا اختل توازنه وسقط من الطابق الثاني بمنزل أسرته بإحدى قرى نبروهمحافظ أسوان يناشد المواطنين سرعة تقديم طلبات التصالح قبل نهاية مارس الحاليإسعاف بني سويف تدرب المسعفين على "النقل الآمن للمصابين"

مران الأهلي.. عودة مروان محسن.. جلسة لموسيماني مع اللاعبين.. وتدريبات قوية للحراس

   -  
موسيماني

كتبت ـ ريهام حمدي:

واصل فريق الأهلي، تدريباته اليوم الجمعة، بمقره في الجزيرة؛ استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، قبل انطلاق المران محاضرة مطولة مع اللاعبين شملت بعض الجوانب الفنية والخططية التي يرغب في تنفيذها خلال المران، ومطالبة اللاعبين بمزيد من التركيز في المباريات المقبلة في الدوري بداية من مواجهة فريق البنك الأهلي.

وقاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى، تدريبات قوية لرباعي الحراس؛ محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، في مران الفريق؛ حيث شهدت التدريبات حصول الحراس على وحدات تدريبية متنوعة؛ استعدادا للمرحلة المقبلة.

وشارك مروان محسن، لاعب الفريق في المران الجماعي بعد الانتهاء من تنفيذ برنامج تأهيلي مصغر عقب تعافيه من فيروس كورونا.

وأجرى مروان محسن مسحتين وجاءت النتيجة سلبية، وتم التأكد من سلامته طبيا، وخضع لبرنامج تأهيلي قبل انتظامه اليوم في المران الجماعي.

ومنح موسيماني، لاعبي الفريق وحدات تدريبية متنوعة في مران اليوم الجمعة؛ استعدادا لمواجهة البنك الأهلي؛ فشهد مران اليوم التركيز على الجانب الخططي؛ استعدادا للمواجهة المقبلة في المسابقة المحلية.

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا غدا السبت عقب خوض المران الأخير؛ استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي المقرر إقامتها على استاد حرس الحدود بالمكس.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة