الأهلي يغلق ملف مباراة فيتا كلوب ويبدأ التفكير في الإسماعيليبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد مواجهة الترجي بدوري أبطال أفريقيا6 معلومات لا تعرفها عن المشروع القومى لتبطين الترعكيف تجرى إدارة المرور تفويج السيارات بالطرق أثناء الشبورة منعا للحوادثبابا الفاتيكان في العراق.. جولة ثقافية بنكهة سياسية (تقرير)الصين تسجل 13 إصابة جديدة بـ«كوفيد-19»مناقشة "مستقبل التراث العمرانى بالقاهرة" فى ندوة بالأعلى للثقافةإسلام جمال: تامر حسني أخويا الكبير ووقف بجانبي في بداياتيأحمد صلاح حسني: حرصت على تقديم شخصية جديدة بمسلسل الدايرةوزير الرياضة يرد على لجنة الزمالك : حصلتم على دعم 100 مليون جنيه في 3 شهورالعناية بالأظافر واليدين فى المنزل بـ 6 خطوات سهلة وبسيطةتعرف على تفاصيل وسائل نقل المواد البترولية فى 2019المخالفات بالصوت والصورة.. بدء منظومة الرصد الفضائي بـ ميادين كفر الشيخصبحي عن أزمة انضمام صلاح للمنتخب: علينا المحاولة مجددا مع ليفربول.. فيديومحافظة القاهرة عن إقامة سرادق عزاء بـ مصر الجديدة في حماية الشرطة: مستحيلحسين هريدي: زيارة الرئيس للسودان تأتي في توقيت مهممزاد لبيع أول وأقدم تغريدة على تويتر .. شاهد«الداخلية» تتخذ إجراءاتها ضد صاحب جراج بعقار سكني لتحويله إلى مصنع موبيلياكشف ملابسات فيديو لتنمر بعض الأشخاص على أحد ذوي الاحتياجات الخاصةالنقاز: ذهبت لغرفة ملابس لاعبي الزمالك لأوجه لهم رسالة

«الموسيقيين» تحذر نقابة المهن التمثيلية بسبب حمو بيكا: مش عضو عندنا

-  
حمو بيكا

حذرت نقابة المهن الموسيقية نقابة المهن التمثيلية من مغني المهرجانات حمو بيكا، بعد أن أعلن فريق فيلم «ديك العياط» عن تواجد بيكا فى العمل رفقة عدد من الفنانين أمثال باسم سمرة ورحاب الجمل وصلاح عبدالله.

علمت «الوطن»، أن «الموسيقيين» أبلغت «الممثلين» بأن تستفسر عن سبب تواجد بيكا في العمل، وتحذر صناع العمل عن تصاريح بيكا التي تجعله يعمل في الفيلم نظرا لكونه غير مقيد في جداول نقابة المهن الموسيقية سوى عامل أو منتسب، ما لا يعطيه الحق في الغناء أو التمثيل.

وكانت وافقت النقابة على تمثيل الفنان عمر كمال في العمل نظرًا لأنه اعتمد في جداول النقابة بلجنة الاختبار الأخيرة، ما يجعله يقف أمام الكاميرات كممثل، حيث أن بروتكول عمل النقابات الفنية المصرية الثلاث يمنح أي عضو في أي نقابة أن يعمل فى النقابات الأخرى بدون تصريح.

استبعاد رحاب الجمل من «ديك العياط» غير صحيح

كانت فاطمة الليبية، منتجة فيلم «ديك العياط» نفت ما تردد على مدار الساعات الماضية، بشأن استبعاد الفنانة رحاب الجمل، من الفيلم، إثر الأزمة التي أثيرت قبل يومين بينها وبين باسم سمرة، مؤكدة أنّ هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة.

وقالت فاطمة الليبية لـ«الوطن»، «رحاب الجمل ممثلة مهمة ولا نستطيع الاستغناء عنها في الفيلم»، لافتة إلى أنه من المُقرر انطلاق تصوير الفيلم نهاية الأسبوع المُقبل، بعدما كان مُحددًا له يوم السبت.

وأوضحت مُنتجة فيلم «ديك العياط»، أن التحضير للعمل لا يزال مستمرا خلال الأيام الحالية، من بناء الديكورات، وكذلك تجهيز ملابس الشخصيات، مُعربة عن أملها بأن ينال العمل إعجاب الجمهور فور عرضه.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة