المشروع السويسرى لتحسين مياه الشرب فى المناطق المحرومة بأسوان × 6 معلوماتحملات لتحزيم زراعات القمح ضد الفئران بقرى كفر الشيخقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد قيامهاطلبت الخلع فطالبها بـ 730 ألف جنيه مقدم صداق10 نصائح لعمل مكياج النهار.. أبرزها ترطيب البشرة واختيار أحمر الشفاهمدرب أتلانتا ينتقد الحكم بعد الهزيمة أمام ريال مدريد بدوري الأبطالالمنظمون يحذرون من التجمعات الكبيرة خلال مسيرة الشعلة الأوليمبيةجوارديولا: مانشستر سيتي لم يكن فعالا بالقدر الكافي رغم الفوز على بروسيا مونشنجلادباخحكام مباريات اليوم الخميس في الدوري الممتازذو تقنية فريدة.. طبيب في موسكو يوضح أهمية لقاح «سبوتنيك V» الروسيتجنب الألعاب واهتم بـUSB.. نصائح للتغلب على مشكلة ارتفاع حرارة الهاتفلقطة اليوم.. متحدث الحكومة: وارد إجراء تعديل تشريعى على تسجيل العقاراتتعرف على أهم توصيات حماية البطاطس والطماطم والفراولة من الأمطارإيرادات فيلم The War With Grandpa ترتفع إلى 36 مليون و 700 ألف دولار"كله شمال" كليب جديد لمصطفي حجاج .. اعرف التفاصيلتركيب 480 ألف عداد كهربائي «مسبق وذكي» في 3 محافظات بالصعيد5 إجازات رسمية في رمضان وشوال لموظفي الحكومة والقطاع الخاصخبير تأمين: 70% من أقساط التأمين تذهب لشركات الإعادة فى الخارجشوبير يهاجم موسيماني: الأهلي لم يكن له شكل هجوميا.. المباراة هربت تكتيكياطلب من الإدارة رحيله نهاية الموسم.. موسيماني يحسم موقفه من مروان محسن مع الأهلي

مصطفى فتحى يتراجع عن الانتقال للبنك الأهلى بعد مكالمة حسام حسن

   -  

تراجع مصطفى فتحى، صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، عن الاتقال لصفوف البنك الأهلى لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة، بعدما اتفق الناديان على كافة الأمور الخاصة بإتمام الصفقة، إلا أن اللاعب تراجع بعدما تلقى مكالمة هاتفية من حسام حسن المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى.

وتحدث حسام حسن مع مصطفى فتحى وأكد أنه فى حاجة لخدماته وضمه لكتيبة زعيم الثغر، وأنه سيكون قادراً على إعادة اللاعب لمستواه المعهود، الأمر الذى جعل مصطفى محمد يفضل الانتقال لصفوف الاتحاد السكندرى بدلاً من البنك الأهلى، ومازالت المفاوضات جارية بين مسئولى الزمالك واللاعب لإقناعه بارتداء قميص البنك الأهلى فى الفترة المقبلة.

وخرج مصطفى فتحى وكريم بامبو من حسابات البرتغالى جايمى باتشيكو، الذى وافق على خروجهما من قائمة الزمالك، لصعوبة مشاركتهما في الفترة المقبلة.

ويستعد نادى البنك الأهلى لمواجهة فريق الأهلى المقرر لها يوم الأحد المقبل على استاد حرس الحدود بالمكس، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل البنك الأهلى فى آخر مباراة له في الدورى مع سموحة بهدفين لكلا الفريقين، ورفع رصيده للنقطة الـ7 ، بعد أن لعب 7 مباريات فاز في واحدة وتعادل في أربعة مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 7 أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة