10 نصائح لعمل مكياج النهار.. أبرزها ترطيب البشرة واختيار أحمر الشفاهمدرب أتلانتا ينتقد الحكم بعد الهزيمة أمام ريال مدريد بدوري الأبطالالمنظمون يحذرون من التجمعات الكبيرة خلال مسيرة الشعلة الأوليمبيةجوارديولا: مانشستر سيتي لم يكن فعالا بالقدر الكافي رغم الفوز على بروسيا مونشنجلادباخحكام مباريات اليوم الخميس في الدوري الممتازذو تقنية فريدة.. طبيب في موسكو يوضح أهمية لقاح «سبوتنيك V» الروسيتجنب الألعاب واهتم بـUSB.. نصائح للتغلب على مشكلة ارتفاع حرارة الهاتفلقطة اليوم.. متحدث الحكومة: وارد إجراء تعديل تشريعى على تسجيل العقاراتتعرف على أهم توصيات حماية البطاطس والطماطم والفراولة من الأمطارإيرادات فيلم The War With Grandpa ترتفع إلى 36 مليون و 700 ألف دولار"كله شمال" كليب جديد لمصطفي حجاج .. اعرف التفاصيلتركيب 480 ألف عداد كهربائي «مسبق وذكي» في 3 محافظات بالصعيد5 إجازات رسمية في رمضان وشوال لموظفي الحكومة والقطاع الخاصخبير تأمين: 70% من أقساط التأمين تذهب لشركات الإعادة فى الخارجشوبير يهاجم موسيماني: الأهلي لم يكن له شكل هجوميا.. المباراة هربت تكتيكياطلب من الإدارة رحيله نهاية الموسم.. موسيماني يحسم موقفه من مروان محسن مع الأهليالباب مفتوح .. المصري يكشف موقفه النهائي من رحيل كريم العراقي للنادي الأهليعلاج انتفاخ المعدة.. تمارين القلب وعناق الركبة يخففان الألممواجهات قوية فى الجولة السادسة بالمرحلة الثانية من دورى محترفى اليدالاتحاد السكندري ودجلة وجها لوجه اليوم فى الدوري المصري

تناسب الدوري المصري.. 5 صفقات سوبر ببلاش في ميركاتو الشتاء

   -  
عمر خربين

تسببت الأزمة المالية التي تعاني منها الأندية بسبب فيروس كورونا في حالة من الجمود بشأن انتقالات الشتاء هذا الموسم، حيث اكتفت بعض الفرق بالتدعيم بصفقة أو اثنين، فيما فضل البعض الآخر استكمال الموسم، بنفس اللاعبين المتواجدين.

دوريات العالم كلها تأثرت اقتصاديا بسبب أزمة كورونا وليس الدوري المصري فقط، ولكن يوجد بعض الصفقات السوبر التي قد تساعد أندية الدوري المصري في تدعيم صفوفها خلال الشتاء الحالي، دون دفع مبالغ ضخمة.

ويستعرض صدى البلد أبرز 7 لاعبين يمكن أن تستفيد منهم أندية الدوري المصري:

1- عمر خربين:

أعلن نادي الهلال السعودي عمر خربين، أمس، الخميس، فسخ تعاقده مع النجم السوري عمر خربين، ليصبح اللاعب حرا، في الشتاء الحالي.

ووفقا للعديد من التقارير الصحفية، فإن نادي الوحدة الإماراتي هو الأقرب للحصول على خدمات عمر خربين.

2- أحمد موسى:

لم ينضم النجم النيجيري أحمد موسى إلى أي نادٍ حتى الآن، منذ رحيله النصر السعودي في أكتوبر الماضي.

3-  ريتشارد بواكي:

أصبح الغاني ريتشارد بواكي لاعبا حرا، بعد انتهاء عقده مع نادي ريد ستار بيلجراد الصربي، خلال الشتاء الحالي.

4- ويلفريد بوني:

لم يتعاقد ويلفريد بوني مع أي نادٍ حتى الآن، منذ رحيله عن اتحاد جدة السعودي، في شهر نوفمبر الماضي.

5-  عبدالنور بلحسيني:
أصبح الجزائري عبدالنور بلحسيني حرا، خلال الشتاء الحالي، بعد فسخ عقده مع أم صلال القطري.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة