الزمالك فى تونس ..تدريب أول ومؤازرة السفير وسلبية المسحة وزيارة مفاجئة من النقازمجلس الأهلي يناقش ملفات رياضية ويحدد رئيس بعثة الفريق بالكونغو في اجتماع 8 مارسأسوان ينهي استعداداته لمباراة بيراميدز في الجولة 15المنتخب: الأولوية لمحمد أبو جبل فى المعسكر المقبلكواليس غرفة الملابس.. مارادونا النيل يكشف كواليس قرار الرحيل بعد اجتماع المايستروالمنتخب: استبعاد كهربا لأسباب فنية بصرف النظر عن أزمته مع موسيمانىقبل مباراة الأهلى و الزمالك.. تعرف على ترتيب فرق دورى السلةباتشيكو يسبق بعثة الزمالك لملعب رادس قبل المران الأخير للترجي .. اعرف السببماذا يفعل الزمالك عند مواجهة الترجي في تونس .. خسارة كل 25 عاماقبل مباراة الأهلى..ماذا يفعل بيتسو موسيماني أمام فيتا كلوب بدورى الأبطال؟الداخلية تضبط كمية من الكتب الدراسية داخل مطبعة غير مرخصة بالقليوبيةالداخلية تضبط 150 طربة حشيش بقيمة مليون جنيه فى البحيرةضبط أصحاب مخابز استولوا على 3 ملايين جنيه من أموال الدعمأمن المنافذ يضبط 27 قضية متنوعة خلال 24 ساعةالأمن العام يضبط 47 قطعة سلاح وينفذ 52 ألف حكم قضائى خلال 24 ساعةتعرف على جهود قطاع الأمن الاقتصادى بوزارة الداخلية خلال 24 ساعةالداخلية تضبط 16 طربة حشيش فى أسيوطتعرف على جهود شرطة المسطحات المائية بوزارة الداخلية خلال 24 ساعةسقوط تشكيل عصابى تخصص فى تصنيع المواد المخدرة بمدينة بدرسقوط مستريح جديد بتهمة الاستيلاء على أموال المواطنين

محافظ المنوفية يستقبل وزير الشباب والرياضة على هامش زيارته لنادى سيتى كلوب.. صور

   -  

استقبل عصر اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، بمكتبه بمقر الديوان العام الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والوفد المرافق له ، تأتى تلك الزيارة على هامش تفقد الأعمال الإنشائية لفرع نادى سيتى كلوب بإستاد مدينة شبين الكوم، في إطار تنفيذ توجه الدولة لدعم وتطوير الرياضة . جاء ذلك بحضور الأستاذ محمد موسى نائب المحافظ.

ورحب محافظ المنوفية بوزير الشباب والرياضة على أرض المنوفية، وأكد المحافظ حرصه واهتمامه على التعاون الكامل والمشترك للنهوض والارتقاء بالقطاع الرياضي بالمحافظة لتقديم خدمات رياضية أفضل لأبناء المنوفية.

كما تناول اللقاء بحث عدد من الموضوعات الرياضية والشبابية بمختلف نطاق المحافظة بهدف توسيع قاعدة المنافسة الرياضية لدى الشباب المنوفى.

ومن المقرر أن يقوم محافظ المنوفية ووزير الشباب والرياضة بتفقد منشآت فرع نادى سيتى كلوب بشبين الكوم للوقوف على مدى حجم التجهيزات ونسب التنفيذ التي تمت على أرض الواقع بهدف خدمة أفراد المجتمع المنوفى وتلبية مطالبهم واحتياجاتهم فضلا عن إيجاد متنفس حضاري للأهالي.

محافظ المنوفية يستقبل وزير الشباب والرياضة فى مكتبه (1)
محافظ المنوفية يستقبل وزير الشباب والرياضة فى مكتبه (2)
محافظ المنوفية يستقبل وزير الشباب والرياضة فى مكتبه (3)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة