ما قاله تشرشل عن مراكش.. بعد بيع لوحة رسمها عن مسجد بالمدينة بـ رقم قياسى"السد العالى حاضره ومستقبله".. جديد عن هيئة الكتاب لـ إبراهيم راشد7 عناوين جديدة من مشروع النشر بقصور الثقافة.. شعر ورواية وتاريخصدر حديثا.. "نيرفانا" رواية جديدة لـ الجزائرى أمين الزاوى100 ديوان شعر.. طرفة بن العبد ومواجهة الحياة بـجسارةقرأت لك.. "فهم التطرف الدينى" عن المتطرف وظروف نشأته النفسية والاجتماعيةذكرى ميلاد العالمة المصرية سميرة موسى .. اعرف تفاصيل مقتلها فى كاليفورنيامركز اليوم السابع للثقافة والفنون والتنوير يواصل مسابقة الكتاب الأولهيئة الثقافة والفنون فى دبى تمنح 1000 فيزا لـ المثقفين من مختلف الجنسياتتامر مرسي يكشف عن البوستر الرسمي لمسلسل أمن قوميخالد يوسف يعود إلى مصر خلال ساعاتأحمد عز يطير إلى الأردن لتصوير آخر مشاهده من مسلسل أمن قوميضد التحرش.. مروة ناجي تعلن مشاركتها لأول مرة في أغنية رابOsn تطلق قناة women بمناسبة اليوم العالمي للمرأةأنتوني هوبكنز 83 سنة يرقص على أنغام « Tu Sonrisa» بشكل غريب (فيديو)رقص روبي في حفل الأهرامات يثير إعجاب رواد السوشيال ميديا «فيديو»بقول عادي .. لـ تامر عاشور تتصدر محركات البحث بعد الكشف عن كلماتها (فيديو)بعد حفل الأهرامات.. روبي الأكثر بحثًا على جوجل في السعودية ( فيديو )دموع وخيانة.. دينا الشربيني تحدث جدلًا بتعليقها على مشهد في « زي الشمس »على مركب في النيل.. سلمي أبو ضيف في أحدث إطلالة لها

"ليلة فى حب سيد درويش" على مسرح الساقية

-  
سيد درويش

تستقبل ساقية عبدالمنعم الصاوى حفل غنائى لفريق فرانكو كايرو بقيادة ياسر أنور فى حفل بعنوان "ليلة فى حب الشيخ سيد درويش" مع الراوى الشاعر ماهر أبو المعاطى وذلك يوم الاثنين 25 من يناير الساعة السابعة مساءً.

تكونت الفرقة عام ٢٠١٣ مؤسس الفرقة الفنان ياسر أنور.تقوم الفرقة على اختيار الأغاني المصرية القديمة وهدفها الحفاظ عليها وعلى ما تركه لنا فنانين عظماء مصريين فى مجال الغناء والألحان. هدف الفرقة هو الحفاظ على التراث المصرى الفنى وحفلاتها بالأندية الرياضية ومراكز الشباب والصالونات الثقافية وبرامج الإذاعة والتليفزيون والجامعات والبرامج الثقافية. تتخصص الفرقة فى تقديم جميع الأعمال الفنية القديمة وهدفها توصيل صوتها لكل بيت فى مصر.

ومن جهة اخرى يتجدد لقاء المولوية المصرية بقائدها عامر التونى فى ساقية الصاوى غدا السبت على مسرح الحكمة الساعة السابعة مساءً.

تأسست المولوية المصرية فى عام 1994 على يد منشدها عامر التونى الذى حاول من خلالها طرح التراث المولوى المصرى على الساحة العالمية، ليؤكد للعالم بأثره أن مصر تتمتع بخصوصية تراثية بين الأمم مما يؤكد هويتها الثقافية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة