مسئول سابق بمدينة زويل: لن أنسى لحظة تكريمي من الرئيس السيسيمتى يجب على الأزواج اتخاذ قرار الانفصال؟ استشاري تجيب|ِشاهدأفضل قارئ قرآن بـ المسابقة الدولية: عليكم بالقديم.. المصري يكسبتعرف على سعر الدولار اليوم .. فيديوهل صعد رسول الله إلى السموات السبع بالروح فقط.. باحث إسلامي يجيباستشاري تغذية يحذر من أدوية التخسيس المنتشرة بـ الإنترنتصلاح عبية: انتهاء الوظائف التقليدية خلال 10 سنواتنادر نور الدين لـ صدى البلد: البيان المشترك بين مصر والسودان يؤكد خطورة سد النهضةرحيل الأنبا أثناسيوس أسقف بنى مزار عن عمر ناهز 73 عاما بعد معاناة مع المرضمصر للطيران تسير اليوم 59 رحلة جوية.. تعرف على أبرز الوجهات الدوليةانتخابات الصحفيين.. تشديدات أمنية بمحيط النقابة مع انعقاد الجمعية العموميةوزير الإنتاج الحربي يبحث مع ممثلى شركتى "الوايلر فريد" و"سيركور" مستجدات التعاون المشتركالحكومة تنفي بيع مياه الري للمزارعينالحكومة: استجبنا لـ 532 استغاثة طبية عبر السوشيال ميديا والإعلام خلال فبرايرينطلق قريبا.. هدهد أول مساعد ذكي للمزارع المصريالانطلاقة من صفط تراب.. الحكومة تبدأ خطة نشر التنمية المستدامة في القرىانتخابات الصحفيين.. اللجنة المشرفة تخاطب رئيس الوزراء ووزير الداخلية..تفاصيلرسالة خفية تهدد مستقبل محمد صلاح مع ليفربولالدوري المصري.. موعد مباراة الإسماعيلي ضد وادي دجلة والقناة الناقلةسجلوا أهدافا مؤثرة للمنافسين.. معارو الأهلي والزمالك نجوم بره الخدمة في القطبين

رئيس ضواحي بورسعيد: تيسير إجراءات التصالح على مخالفات البناء

-  
رئيس ضواحى بورسعيد

شدد اللواء أحمد قاسم رئيس حى الضواحي ببورسعيد على تيسير إجراءات التصالح على مخالفات البناء، ودعا المواطنين إلى الإسراع في تقديم الطلبات قبل نهاية مارس القادم.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية لرئيس حى الضواحي، اليوم، لمتابعة سير العمل داخل المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالحي، وشدد على تيسير إجراءات التصالح على مخالفات البناء وتقديم كافة التسهيلات اللازمة للمواطنين بعد الإجراءات التى تم إتخاذها مؤخرا لصالح المواطنين ومنها بدء العمل من الساعة السابعة صباحا والعمل في الإجازات الرسمية.

وأوضح أن هذه الإجراءات خففت كثيرا من زحام المواطنين داخل وخارج المركز التكنولوجي، وشدد على تطبيق كافة إجراءات الوقاية من فيرس كورونا المستجد والتباعد الاجتماعى وتعقيم كافة المكاتب الإدارية.

كان رئيس حي الضواحي، تابع اليوم حملة إزالة إشغالات الباعة الجائلين بعدد من مناطق وشوارع الحي وذلك لاستكمال أعمال التطوير، حيث قامت إدارة الإشغالات تحت إشراف علاء عبد الغفار مدير الإدارة ومحمد العسيلي مشرف المتابعة برفع وإزالة اشغالات الباعة الجائلين بامتداد شوارع عبد الرحمن شكرى والبترول والعبور والرحاب ومناطق نفيسه الجديدة وفاطمة الزهراء.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة