هايدى موسى تصور كليب" تصدق و تآمن بالله" في دبىنسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته .. علاء مبارك يحيي ذكرى وفاة والده الأولىجهاز الشروق يقرر نقل شارع مصر لمكان آخرالسلع الغذائية تتصدر قائمة تراجع الواردات بمليار و21 مليون دولار فى أكتوبرمدرب دجلة: المنافسة على الدوري تنحصر بين الأهلي والزمالك.. والإسماعيلي عملاق نائموفاة والد أليسون بيكر حارس ليفربول غرقا في النهر .. تفاصيلمبالغ كبيرة للغاية .. مهيب عبد الهادي يكشف حقيقة عرض جالاتا سراي لضم ديانج من الأهليفاروق جعفر: التجديد لفرجاني ساسي في الوقت الحالي سيكون عبئا ماليا على الزمالككانتاس الأسترالية تسجل خسائر كبيرة وتخطط لاستئناف رحلاتها لنيوزيلندا في يوليوهل يتم تخفيض قيمة ضريبة التصرفات العقارية؟.. الضرائب تجيب.. فيديورئيس مركز المعلومات الأسبق عن قانون حبس الزوج: لو هنطبق القانون سنطالب بحبس الزوجة غير المطيعةالإنتاج الحربى يستضيف إنبى ضمن مؤجلات الدوري المصري اليومحسام حسن يمنح حارس الاتحاد الضوء الأخضر للرحيلجدل حول مقترح قانون الأحوال الشخصية الجديد: حبس عند الزواج دون علم الزوجةفي عيد ميلادها .. عدد زيجات فردوس عبد الحميد وعمرها الحقيقيإطلالة رياضية تبرز رشاقتها .. أحدث ظهور لـ ميرنا نور الدين من داخل الجيممسلسل «عش الدبابير» يغير ملامح عمرو سعد (صور)المشروع السويسرى لتحسين مياه الشرب فى المناطق المحرومة بأسوان × 6 معلوماتحملات لتحزيم زراعات القمح ضد الفئران بقرى كفر الشيخقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد قيامها

تفاصيل العرض الإماراتي لضم حسين الشحات من الأهلي

   -  

كشف مصدر مقرب من حسين الشحات، لاعب الأهلى، أن العرض الذى تلقاه من نادى الوحدة الإماراتى مؤخراً يقضى بحصول اللاعب على مليون و500 ألف دولار سنوياً، ما يقارب 24 مليون جنيه، أى ضعف ما يتقاضاه اللاعب مع الأهلي.

وتلقى حسين الشحات عرضاً خلال الفترة الماضية من الوحدة الإماراتى بالانتقال له فى يناير الجارى مقابل مليون 500 ألف دولار فى الموسم الأول، على أن يزيد هذا المبلغ فى المواسم التالية، لكن اللاعب رفض العرض لمعرفته بأن الأهلى لن يُفرّط فيه لحاجة الفريق لجهوده.

حسين الشحات اعترف مؤخراً بتلقيه عروضاً خلال الفترة الماضية من عدة أندية خارجية وخاصة من الخليج، وقال حسين الشحات فى تصريحات تليفزيونية عقب مباراة الإنتاج الحربى الأخيرة بالدورى، إن بعض المسئولين فى نادى الوحدة الإماراتى تحدثوا معه لكنه طلب منهم التحدث مع الأهلى لأنه مرتبط بعقد مع النادى ولن يرحل إلا إذا وافق الأهلى على ذلك، موضحاً أنه تلقى عروضاً من أندية كثيرة خلال الفترة الماضية لكنه مُستمر فى الأهلى بسبب حاجة الفريق لجهود.

على صعيد متصل، يرفض مسئولو الأهلى مناقشة أية عروض لضم أحداً من النجوم الكبار والأساسين ومنهم حسين الشحات الذى عادت العروض الخارجية لتُطارده مرة أخرى خلال الفترة الماضية حيث تلقى اللاعب عدة عروض خارجية منها عرضاً جاداً من الوحدة الإماراتي.

ورغم أن مسئولو الأهلى أكدوا أنهم لم يتلقوا أية عروض لضم حسين الشحات، إلا أن اللاعب اعترف بتلقيه عروضاً خلال الفترة الماضية من عدة أندية خارجية وخاصة من الخليج، وقال حسين الشحات فى تصريحات تلفزيوينة عقب مبارة الإنتاج الحربى أن بعض المسئولين فى نادى الوحدة الإماراتى تحدثوا معه لكنه طلب منهم التحدث مع الأهلى لأنه مرتبط بعقد مع النادى ولن يرحل إلا إذا وافق الاهلى على ذلك.

وأوضح حسين الشحات أنه تلقى عروضاً من أندية كثيرة خلال الفترة الماضية لكنه مُستمر فى الأهلى ولا يركز إلا فى البقاء مع القلعة الحمراء بإعتباره صاحب الفضل عليه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة