مبيعات أجنبية وعربية تهبط بالبورصة بنهاية تعاملات اليوم الخميسكيف تطور دعم الوقود في مصر خلال آخر 6 سنوات ونصف (جراف تفاعلي)أحمد زكي عابدين: ندرس طرح شركة العاصمة الإدارية الجديدة بالبورصةرئيس العاصمة الإدارية: نخطط لإنشاء "ميديا سيتي" لتكون مقرات لصحف محلية وعالميةردا على بلاغ "الصيادلة".. فيزيتا: جميع صيدلياتنا مرخصة وتخضع لإشراف وزارة الصحةزيادة تصل إلى 50%.. لماذا ترتفع أسعار زيوت الطعام في مصر؟بتوجيه من وزير المالية.. "الضرائب" توفر سيارات متنقلة لمساعدة الممولين بالمحافظاتالبترول : تقرير هولندي يتوقع ازدهار تصدير الغاز الطبيعي المسال من مصرالدولار يعود للتراجع مقابل الجنيه في أول أسبوع من مارسانخفاض جديد في أسعار الذهب اليوم.. تعرف على سعر الجراممسئول سابق بمدينة زويل: لن أنسى لحظة تكريمي من الرئيس السيسيمتى يجب على الأزواج اتخاذ قرار الانفصال؟ استشاري تجيب|ِشاهدأفضل قارئ قرآن بـ المسابقة الدولية: عليكم بالقديم.. المصري يكسبتعرف على سعر الدولار اليوم .. فيديوهل صعد رسول الله إلى السموات السبع بالروح فقط.. باحث إسلامي يجيباستشاري تغذية يحذر من أدوية التخسيس المنتشرة بـ الإنترنتصلاح عبية: انتهاء الوظائف التقليدية خلال 10 سنواتنادر نور الدين لـ صدى البلد: البيان المشترك بين مصر والسودان يؤكد خطورة سد النهضةرحيل الأنبا أثناسيوس أسقف بنى مزار عن عمر ناهز 73 عاما بعد معاناة مع المرضمصر للطيران تسير اليوم 59 رحلة جوية.. تعرف على أبرز الوجهات الدولية

السكرتير العام لمحافظة أسوان يفتتح مسجد الهادى بالشلال والإجمالى 21 جامعا.. صور

   -  

افتتح اللواء حازم عزت السكرتير العام اليوم الجمعة، وقيادات مديرية الأوقاف مسجد الهادي بمنطقة الشلال والذى يقع على مساحة 313 مترًا ، ويأتي ذلك ضمن أفتتاحات وزاره الأوقاف على مستوى المحافظات بهدف التوسع وأعمار بيوت الله، فى إطار العيد القومى للمحافظة ونيابة عن اللواء أشرف عطية محافظ أسوان.

وقال الدكتور محمد عزت وكيل وزارة الأوقاف بأسوان ، إن بأفتتاح مسجد الهادي وصل عدد المساجد التي تم أفتتاحها علي مستوي محافظة أسوان لـ21 مسجدًا، على مدار 3 أشهر.

وأوضح، بأنه تنفيذاً لتوجيهات الدكتور محمد مختار جمعه واللواء أشرف عطية جارى إفتتاح العديد من المساجد الجديدة في ظل تكثيف جهود وأعمال التطهير والتعقيم بجميع المساجد بصفة دورية ، مع الإستمرار فى الإلتزام بتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والإشتراطات الوقائية للمصلين من أجل الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والحد من إنتشار فيروس كورونا .

السكرتير العام لمحافظة أسوان يفتتح مسجد الهادى بالشلال  (1)
السكرتير العام لمحافظة أسوان يفتتح مسجد الهادى بالشلال  (2)
السكرتير العام لمحافظة أسوان يفتتح مسجد الهادى بالشلال  (3)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة