مع أنباء رحيله.. كشف حساب الصربي فلادان ميلوفيتش مع أهلي جدة السعوديالقناة الثالثة الكتالونية تعلن فوز لابورتا بانتخابات رئاسة نادي برشلونةاللي فات مات ومن النهاردة إخوات.. لؤي دعبس يوجه رسالة لجماهير الأهلي والزمالك.. فيديوتجاوز ليفربول في الترتيب .. توتنهام يكتسح كريستال بالاس برباعية في الدوري الإنجليزيخاص| تطورات مهمة في الحالة الصحية لـ رضا عبد العالضبط أدوية مهربة في حملة على صيدليات بالقليوبيةبدء أعمال الجسات بشبكة الصرف الصحي جنوب الأقصر.. صورافتتاح المؤتمر الافتراضى الثانى للتمريض بجامعة طنطاالقوى العاملة بالقليوبية توفر 378 فرصة عمل بـ8 شركات.. اعرف الراتب والشروطضبط 36 ألف عبوة مكملات غذائية منتهية الصلاحية خلال حملة تموينية بالبحيرةوزير الإعلام اليمني: ‏تصعيد مليشيا الحوثي الإرهابية يؤكد استمرار تهريب الأسلحة الإيرانيةوزير السياحة يشهد وضع أول قطع من كنوز توت عنخ آمون في فتارين المتحف المصري الكبيراتحاد الجاليات المصرية بأوروبا ينشئ لجنة شئون المرأة المصرية في أوروبامصرع اثنين وإصابة 6 آخرين فى تصادم لانشين للصيد داخل بحيرة المنزلة بالدقهليةسلسلة الأنيمشن The Pole تصل Syfy مارس الجارى .. فيديو"تكافل وكرامة": تحققات دورية على العملاء للتأكد من انطباق الشروط عليهماتهمها زوجها بالزنا.. حبس ربة منزل قتلت طفلتها بمعاونة شقيقها وعمها"عقوبة سائق حادث الكريمات وبراءة رجل الأعمال ياسين عجلان".. نشرة الحوادثكيف يساعد التأمل فى خفض معدلات الكوليسترول والحفاظ على قلبك؟.. دراسة توضحعلاج الحموضة وارتجاع المريء.. تناول الزبادى والزنجبيل واللبان

مسلسل لؤلؤ الحلقة 15.. بوادر قصة حب بين مى عمر ومحمد الشرنوبى

   -  

شهدت الحلقة الـ 15 من مسلسل "لؤلؤ" الذى يتم عرضه على قناة ON من الأحد للخميس، بوادر قصة حب جديدة تجمع لؤلؤ – مى عمر- وبدر – محمد الشرنوبى، بعدما قام الأخير بالذهاب لمقابلتها في الكومبوند الذى تسكن فيه ويعطيها بوكيه ورد، لتبدأ لؤلؤ في الاعجاب ببدر خاصة أثناء حديثها عنه مع مساعدتها مروى.

بعد ذلك يتصل بدر بلؤلؤ بعدما أرسل لها بوكيه ورد جديد ويطلب مقابلتها، ويعطيها مهلة لتفكر لتتصل هي بعد ذلك به وتخبره أنها وافقت على مقابلتها، وأنها سترتب مواعيدها وتحدد الوقت المناسب، وسط علامات الإعجاب الشديد منها التي ظهرت على وجهها، وذلك بعدما طلبت منها مساعدتها نسيان طارق طالما أصبحت سعيدة بمعرفة بدر.

تحكى نهال قصتها مع زميلها في الشركة تامر الذى يريد الزواج منها، وتخبره بانها كانت تحب أحد الأشخاص واعطته كل شيء ولكنه تركها وتسبب لها في عقدة دون أنه تخبره أنها تزوجت منه وانجبه ابنتها التي تبلغ من العمر 14 عاما

مسلسل لؤلؤ تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كل من: أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، جورى بكر، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة