السويسريون يستعدون للاستفتاء على حظر النقاب .. فيديوحمادة الرمحي : الشائعات أكثر التحديات التي تواجه مصرلحظة تفجير قنبلة من الحرب العالمة الثانية في حي سكني.. فيديويصعب اكتشافها.. تقنية خطيرة للتزييف عن طريق الذكاء الاصطناعي.. تفاصيلعرض فيلم Nomadland على Disney + لحين فتح السينمات الأمريكيةالعربية: مقتل 9 عسكريين أتراك فى تحطم مروحية جنوب شرق البلادزينب عبداللاه تتحدث عن سلسلة ريحة الحبايب مع شريف مدكور على ميجا إف إموزير المالية السودانى: سننتهى من تحديد سعر الدولار الجمركى قبل يونيوارتفاع بالحرارة ولا أمطار.. تحذير جديد من الأرصاد: أسبوع صيفي على البلادمطار القاهرة يسير 192 رحلة جوية لنقل 20 ألف راكب.. اليوممصر للطيران تسير اليوم 58 رحلة جوية.. اعرف أبرز الوجهات الدوليةرئيس هيئة السكة الحديد يُكرّم أبطال الهيئة من ذوي الاحتياجات الخاصةنقيب المحامين : تفويض «سخي» بملف المعاشات قائموزيرة التضامن تطلق قافلة كساء وغذاء وتسلم 16 دراجة لذوي الاحتياجات في بني سويفرئيس الوزراء يبحث مع سفير الأردن التحضير لاجتماع اللجنة العليا بين البلدينشكوى جماعية بالأمم المتحدة.. اتهام تركيا بـ التحريض على العنف وقتل المدنيينمصدر لـ"مصراوي": كهربا يتدرب منفردًا حتى إشعار آخرمصدر لـ"مصراوي": كهربا يتدرب منفرداً حتى إشعار أخر"اتهمت ظلماً"..لاعب انقرة جوتشو يكشف تفاصيل واقعة طرد مصطفى محمدباتشيكو يتحدث عن مواجهة الزمالك والترجي فى مؤتمر صحفي.. غدا

"سعيد لصناعة التاريخ".. برونو الأفضل في الدوري الإنجليزي لشهر ديسمبر ويكتب ما لم يحدث من قبل

   -  
برونو فيرنانديز لاعب شهر نوفمبر في الدوري الإنجليزي
فاز البرتغالي برونو فيرنانديز بجائزة أفضل لاعب في شهر ديسمبر 2020 بالدوري الإنجليزي، وللمرة الثانية على التوالي.

وأصبح برونو هو أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الذي يظفر بالجائزة 4 مرات خلال عام ميلادي واحد 2020، بعد الفوز بجائزة أشهر فبراير ويونيو ونوفمبر.

وتفوق البرتغالي على محمد صلاح وأنور الغازي وإيميليانو مارتينيز وبن مي وجون ستونز وماركوس راشفورد وتوماس سوتشيك.

وقال برونو لموقع الدوري الإنجليزي: "تسجيل 3 أهداف وصناعة 4 كانت نتاج شهر متكامل".

وأضاف "التسجيل والصناعة لزملائي أمر رائع، أريد الفوز بجوائز وألقاب أخرى، وأنا سعيد لصناعة التاريخ".

وفاز لاعب الوسط البرتغالي بالجائزة للمرة الثانية الموسم الجاري بعد دومينيك كالفيرت لوين مهاجم إيفرتون في سبتمبر، وسون هيونج مين من توتنام في أكتوبر.

وبشكل عام فإن أكثر من توج بالجائزة عبر تاريخها هو مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو بواقع 7 مرات.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة