فعاليات اليوم.. حفل أحمد الحجار بمكتبة الإسكندرية وفن الديكور ببيت السنارىأنا البطل لـ محمد رمضان تتجاوز 4 ملايين مشاهدةبرفقة أبلة فاهيتا.. باسم سمرة يشارك في دراما كوينفتحي عبد الوهاب ينشر البوستر الرسمي للمسلسل الرمضاني القاهرة كابولشاهد.. أحدث ظهور لوالدة أحمد السقاإيناس كامل: أتمنى تقديم شخصية داليداوليد صلاح : باتشيكو لن يكمل الموسم مع الزمالكأحمد أبومسلم : الأهلي تأثر كثيرًا بغياب معلولمحمد عواد : أرغب في الحصول على فرصة جديدة مع الزمالكوصول الزمالك إلى القاهرة بعد ثلاثية الترجي .. وراحة من التدريبات اليومحمدي النقاز يسخر من خالد الغندور وفاروق جعفر بعد ثلاثية الترجي: «بحب الناس الرايقة»كاتى هولمز بدون ميكب و"جيبة" مميزة في جولتها بشوارع نيويورك.. اعرفى سعرها "صور"أسعار الأسماك بسوق العبور اليوم.. البلطي الأسوانى يتراوح بين 17-37 جنيهاً للكيلوفائدة مذهلة.. هذا ما يحدث لجسمك عند تناول السمسمهتشتمني هشتمك.. خالد الصاوي: لما الكلب عضني عضيته وأنا صغير.. فيديوخالد الصاوى يفاجئ أمير كرارة بضربات قتالية على الهواء| فيديوخالد الصاوى: سهرت أياما متواصلة بسبب شخصية نائل في الفيل الأزرقمحمد الشاذلي: مصر تمثل للسودان عمقا إستراتيجياخالد الصاوي: كنت خائفا من رد فعل بشرى أثناء خطبتها في الجونةذكرى رحيل الفنان حمدى غيث.. اليوم

انسحاب أوكلاند سيتي من كأس العالم للأندية 2020

   -  
كأس العالم للأندية
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" انسحاب أوكلاند سيتي النيوزيلاندي من كأس العالم للأندية 2020.

ومن المقرر إقامة مونديال الأندية بدءا من الأول من فبراير وحتى 11 من الشهر ذاته.

وجاء بيان "فيفا" عبر موقعه:

"تم إبلاغ فيفا اليوم من قبل نادي أوكلاند سيتي بأنه في ضوء جائحة فيروس كورونا وإجراءات الحجر الصحي ذات الصلة التي تتطلبها السلطات النيوزيلندية، لن يتمكن النادي من المشاركة في كأس العالم للأندية 2020".

"على الرغم من التبادلات المنتظمة بين فيفا والنادي والاتحاد النيوزيلاندي واتحاد أوقيانوسيا في الأيام الأخيرة، فإن متطلبات سلطات نيوزيلندا فيما يتعلق بالعزل والحجر الصحي تتجاوز اختصاص الفيفا، وبالتالي، لم يكن من الممكن الوصول إلى حل".

"سيقوم فيفا بالتعاون مع السلطات القطرية بتنفيذ بروتوكول طبي وأمني شامل يوفر الضمانات اللازمة لحماية صحة وسلامة جميع المشاركين في المسابقة".

وبذلك لن تقام المباراة الأولى التمهيدية من المسابقة والتي تجمع الدحيل القطري وأوكلاند سيتي، ليبدأ الفريق القطري من الدور الثاني.

وعلى ضوء ذلك ستشارك أندية الدحيل القطري والأهلي وبايرن ميونيخ وأولسان هيونداي وتيجريس أونال وبطل أمريكا الجنوبية الذي لم يتحدد بعد بين بالميراس وسانتوس البرازيليان.

وستجرى قرعة إنهاء البطولة في زيورخ بسويسرا يوم 19 يناير المقبل.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة