بالصور.. أسعار ومواصفات شيري "تيجو 8" موديل 2021 بمصرلحظة انفجار مركبة فضائية بعد دقائق من هبوطها.. شاهدأخبار التوك شو.. موعد انتهاء الشتاء.. أضرار الإفراط في المشروبات المنبهة.. حقيقة احتواء الكونجستال على مواد مخدرة.. فيديوأبو شقة: الحزب السياسي الحقيقي لا بد أن يكون متلاحما مع الجماهيرفنانة تشكيلية: ابتكرت أفكارا جديدة للرسم وطرح حياة المواطنين على جدران الشوارعباحث أثري: تنمية وعى الصغار عن تراث مصر أسهل من الكبار.. فيديوطارق الشناوي: يوسف شعبان له ومضة خاصة وأحلام الجريتلى حالة إبداعيةقوته 6.2| أثار مدمرة خلفها زلزال قوي ضرب اليونان .. فيديوإحباط هجوم ارهابي بمقاطعة كالينينجراد الروسية .. فيديوتجديد مسلسل The Simpsons للموسمين الـ33 و34 على شبكة Foxالليلة أسامة منير ضيف برنامج " لايت شو " على قناة الحياةاليوم.. بث حفل هانى شاكر بالمسرح الثقافى ببور سعيد على التلفزيون المصرىالرئيس السيسي ناعيا كمال عامر : معلمي وأستاذي وقائديأستراليا تسقط الجنسية عن سيدة لانتمائها لـ داعشمدبولى لـ رئيس صناعة النواب: ضخ 200 مليار جنيه استثمارات.. ولجنة لحل مشكلات القطاعوزير الزراعة يبحث مع سفير المجر آفاق التعاون بين البلدينالسكة الحديد : تحسين عربات قطارات على خط أبو قير من الجمعةالقوات المسلحة تنعي اللواء أ.ح كمال عامر رئيس لجنة الدفاع والأمن القومىالأجور والبورد.. كواليس لقاء وفد من صحة البرلمان بـ مجلس نقابة الأطباء | صوربعد ضبط أسماك سامة .. الفلاحين توجه رسالة عاجلة للمواطنين

أفضل مداخلة.. نجوى فؤاد تكشف تفاصيل حالتها الصحية لتلفزيون اليوم السابع

   -  

قالت الفنانة الكبيرة نجوى فؤاد فى لقاء خاص لتليفزيون اليوم السابع أنها تمر بأزمة صحية، وتعانى من آلام فى ظهرها الأمر الذى تطلب منها المكوث فى المنزل لمدة 3 أسابيع، بناء على أمر الدكتور المعالج، وتعد هذه أفضل مداخلة فى برامج الـ"توك شو"، خلال الفترة المساء.

حيث سلطت المداخلة على الحالة الصحية للفنانة نجوى فؤاد التى نفت إجراءها عملية في قدميها في ذلك الوقت، كما عبرت عن مدى اشتياقها لأصدقائها وعائلتها التي لا تستطيع رؤيتها بسبب منع التجمعات في ظل انتشار وباء كورونا.

وكشفت عن أمنيتها فى عيد ميلادها الذى تحتفل به فى 16 من يناير القادم كما تحدثت عن أكثر الأدوار التى ندمت على تقديمها وما الأدوار التى قدمتها فقط من اجل المال.. كما صرحت بأنها مستعدة لتقديم أى دور الفترة القادمة شرط أن يكون مكتوب بشكل جيد وأن يكون الدور ذو أهمية ويقدم رسالة هادفة.

وإجابة على إذا ما كانت نادمة على قرار عدم الإنجاب، قالت أن المصطلحات والأخلاقيات السيئة المستحدثة المنتشرة من قبل الشباب تجعلها لا تريد أن يكون لها أبنا من الجيل الحالى.

واستكملت بأنها تعتز بكفالتها ابنة ربتها حتى تزوجت وأن هذا عوضها نوعا ما عن شعور الامومة الذى افتقدته.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة