العثور على جثة عامل داخل شقته بالمنصورةنواب وزيرى الاتصالات والسياحة وممثل اتحاد الهجن الإماراتى يحضرون سباق شرم الشيخانطلاق مبادرة Yalla volunteer للاهتمام بأطفال الجزر النائية بأسوان.. صورضبط 563 مخالفة و3 حالات تعاطى بطريق أبو سمبل خلال حملة بأسواننائب محافظ سوهاج يتفقد مشروعات "حياة كريمة" بقرية عرابة أبو الدهب... صورورشة عمل للتدريب على تقديم الخدمات للمواطنين بالشرقية من خلال بوابة خدمة المحلياتمحافظ البحيرة : رصف 130 طريق بأطوال 92 كم بتكلفة 119 مليون جنيهمحافظ البحيرة: تنفيذ 94 مشروعا بـ 8 قرى بتكلفة 348.3 مليون جنيه.. صوربحبكم أوى.. فيفي عبده تنشر صورة جديدة تشبه القطةزوجة وائل الإبراشي تطمئن جمهوره عليهمن البحر.. تامر هجرس يخطف الأنظار في أحدث ظهور لهفي ذكرى رحيله.. عدد زيجات عماد حمديعودة المخرج خالد يوسف إلى مصر قريباتصوير خارجي.. فريق عمل «بين السماء والأرض» في جاردن سيتيبسبب ممتلكاتهما.. محمد نجاتي ينتقد محمد رمضان وياسمين صبري.. فيديوفي ذكرى وفاة عماد حمدي.. قصة صفعه لـ عبد الحليم حافظ وفقدان بصره ولقائه بالشيخ الشعراويبالأسماء.. ميدو يعلن رحيل 3 لاعبين عن الزمالكبعد هجوم الأحمر.. أيمن أشرف يحذف صورته مع رمضان صبحيالمنيا يستعد لمواجهة كفر الشيخ في أولى مباريات الدور الثاني من الممتاز "أ" لتنس الطاولةصالات المنيا تغرد بصدارة الدوري وتمطر شباك ميت عقبة في عقر داره بسداسية

أمن الغربية يضبط أحد الهاربين من سجن طنطا العمومى

-  
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية فى إلقاء القبض على أحد الهاربين من سجن طنطا العمومى أثناء اختباء المتهم بإحدى الشقق بمنطقة العجيزى بطنطا، وأكد مصدر أمني، أن المتهم يدعي "م.م" ومحكوم عليه بالإعدام في قضية قتل.وأضاف المصدر، الذي رفض ذكر اسمه، أن المتهم وردت معلومات بتواجده داخل شقة سكنية، وتم إعداد مأمورية مكبرة استهدفت المتهم وأسفرت عن ضبطه، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها للقبض على متهمين آخرين هاربين مع المتهم من السجن، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما.فى سياق أخر، انتشلت أجهزة الإنقاذ النهري بالقليوبية، جثتين لطالبين من مياه نهر النيل بكفر شكر، وجرى نقلهما إلى المستشفى لاتخاذ اللازم، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بندب الطب الشرعي لمناظرة الجثتين، والتصريح بالدفن عقب ذلك وطلبت تحريات المباحث.

تلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد أنور حشيش مأمور مركز كفر شكر، يفيد تلقيه إخطارا من الرائد محمد عماد رئيس مباحث مركز شرطة كفر شكر، بغرق طالبين بالمرحلة الثانوية في مياه نهر النيل، أمام ديوان مجلس مدينة كفر شكر، حيث قفزا أثناء "أخذ سيلفى" من أعلى معدية متهالكة غير صالحة للاستهلاك، ومتروكة منذ سنوات، وتسببت فى غرق الكثير من الشباب، حيث يقومون بالقفز من اعلاها للهو والسباحة في نهر النيل.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية والمحلية بالقليوبية، إلى موقع غرق الطالبين، وتم استدعاء قوات الإنقاذ النهري ببنها، الذين حضروا على الفور.

وجرى انتشال الجثث، وتبين أن الأول "السعيد. ش. ا" 17 سنة، طالب ثانوي، والثاني "محمد. س. م" 17 سنة طالب ثانوي، مقيمين بقرية كفر الولجا.

وجرى اتخاذ الإجراءات اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، وأمرت بالتصريح بدفن الجثتين وطلب تحريات المباحث.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة