بعد 40 عامًا.. انتقال مهرجان إدنبره للكتاب لمكان جديدانطلاق الجزء الثاني من "الآنسة فرح" على MBC4 .. فبراير المقبل5 أعمال أدبية جسدها عبدالله غيث فى ذكرى ميلاده.. الحسين ثائرا والحرام الأبرزالآثار تكشف حقيقة فيديو تحرش مجموعة من الشباب بتماثيل أثريةمونديال اليد.. تعرف على الأصول التاريخية للعبة كرة اليد وعلاقتها بالإغريقطريقة عمل فطيرة التوت بخطوات بسيطةاكتشاف ثانى زرافة قزمة فى أفريقياشاب أوكرانى يحول أوراق الأشجار إلى ورق مطبوع بدلا من حرقه.. اعرف القصةشيرين حلمي وصيًا على الطفل يوسف إبراهيم شيخ العشيرة المحمدية الجديدالأنبا اسطفانوس: الموافقة على تخصيص قطعة أرض لانشاء كاتدرائية بالفشن الجديدة«صحة الشرقية»: تشميع صيدلية غير مرخصة وضبط 37 ألف مخالفة دوائية بفاقوسمصرع شخص وإصابة 3 في حادث انقلاب سيارة بأسوانالبابا تواضروس يرسل هدية تذكارية لمحافظ الإسكندرية .. ما هي؟ (صور)«التنمية المحلية» تحتفل بتخريج 97 متدربًا حصلوا على 3 دورات تدريبية في تصميم الشبكات«الرعاية الصحية»: 3 مستويات رقابية لأداء 105 منشآت صحية لتحقيق رضاء المنتفعينوزيرة الصحة تزور المركز الطبي المصري ببيروت وتتفقد أقسامه المختلفة (صور)«المسكوت عنه في سينما الأنبياء».. كتاب جديدإطلالات اليوم: ريا أبي راشد ناعمة.. ودرة بإطلالة جذابةالإفراط يهدد صحتك.. كم يحتاج الجسم يوميا من القهوة؟اطمن على نفسك.. كيف تكتشف إصابتك بالحزام النارى؟

فحص بقايا مواد مخدرة عثر عليها بمنزل اشتعلت فيه النيران بالبدرشين

-  

يعمل رجال المعمل الكيماوى فى الجيزة على فحص بقايا مواد مخدرة تم العثور عليها بأثار حريق اندلع بمنزل فى البدرشين، لكتابة تقرير وافى عنها وتسليمه لجهات التحقيق؛ لاستكمال التحقيق.

كما يعمل المعمل الجنائى على كتابة تقرير واف حول فحص أثار الحريق؛ وتحديد أسباب اشتعال النيران.

واشتعل حريق بمنزل في منطقة البدرشين بالجيزة، وانتقل رجال الحماية المدنية للسيطرة على الحريق وإخماده، وكانت المفاجأة من خلال المعاينة، أن ابن صاحب المنزل خلال تعاطيه المواد المخدرة، وإشعاله سيجارة حشيش، تسبب في نشوب الحريق، وألقى رجال المباحث القبض عليه، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد نشوب حريق بمنزل في البدرشين، اليوم الثلاثاء.

تم إخطار اللواء هشام صادق، مدير الحماية المدنية بالجيزة، وانتقل العميد ماجد سعفان، مدير قطاع الإطفاء بالجيزة إلى مكان البلاغ، وبصحبته 3 سيارات حماية مدنية، وتم محاصرة الحريق وإخماده.

واكتشف رجال المباحث من خلال المعاينة، أن ابن صاحب المنزل، خلال تعاطيه المواد المخدرة، وإشعاله سيجارة حشيش، تسبب في نشوب الحريق، وتم التحفظ عليه، وتحرير محضر بالواقعة، لتباشر النيابة التحقيق.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة