التموين: بدء الأوكازيون الشتوي 7 فبراير بتخفيضات 50%«الأرصاد» تحذر من طقس متقلب: انخفاض في الحرارة وسقوط أمطار على 12 محافظةيصاحبها أمطار غزيرة ورعدية.. كتل سحابية ضخمة تؤثر على غرب البلاد الآناختيار مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار ضمن أفضل 20 مركز فكر على مستوى العالمضمن المشروع القومي لتطوير الريف.. الأوقاف: بدء توزيع 100 ألف متر سجاد للمساجدبدر الذئب وخلية النحل.. ظاهرتين فلكيتين تشهدهما سماء مصر والعالم الليلة28 فبراير.. بدء قرعة تسكين حائزي الأراضي المقننة بتوسعات الشيخ زايدتعرف على أشهر الكومبارسات: أحدهم مات منتحرا وآخر حضر عبدالحكيم عامر جنازتهبعد إعادة تسجيلها.. مؤلف "رامي الحمول" يكشف سر تغيير اسم أغنية بهاء سلطان‬حميد الشاعري على إينرجي.. عاتب على أصالة وابنتي لا تفكر في احتراف الغناءالتحكيم المصري في مرمى الاتهام.. شماعة الأندية فى إهدار النقاط | صورطلائع الجيش يحقق فوزا ثمينا على البنك الأهلي في الدوري الممتازلاعبو الأهلي يتصورون بالزي الرسمي قبل السفر لمونديال الأندية بقطرنقابة الممثلين عن كومبارس «الحاج متولي» المشردة: «مش تبعنا»جامعة سوهاج تمنح 45 درجة ماجستير ودكتوراه.. وتتقدم للحصول على «الأيزو»تدريب بحري عابر بين مصر واليونان في نطاق الأسطول الشماليالأرصاد: كتلة سحابية ضخمة تؤثر على مطروح والسلومهالة زايد: مستشفى القوات المسلحة المصرية ببيروت عالج 100 ألف شخص«تخفيضات وإعانة العجز».. امتيازات لأصحاب المعاشات من الرعاية الاجتماعيةمدرب صن داونز يعنف موسيماني: «لا تتدخل في شئون فريقي»

استدعاء ضابط التحريات لسؤاله فى واقعة القبض على متهمين بحيازة مسدس صوت

-  

قررت نيابة الأزبكية، استدعاء ضابط التحريات لسؤاله فى واقعة القبض على شخصين، بتهمة الإتجار فى طبنجات الصوت وبنادق الرش بدون ترخيص في الأزبكية.

وأكدت تحريات رجال مباحث قسم شرطة الأزبكية بمديرية أمن القاهرة، تورط شخصين فى مزاولة نشاط غير مشروع، تخصص فى مجال الإتجار بطبنجات الصوت وبنادق الرش "بدون ترخيص" داخل محلان في الازبكية.

عقب تقنين الإجراءات داهمت قوة المتهمين وألقت القبض عليهما داخل المحلين، وعثرت بداخلهما على (49 طبنجة صوت- 46 بندقية رش- 3 مسدس رش- 10,050 طلقة صوت.

وبمناقشتهما اعترف المقبوض عليهما بإدارتهما المحلين ملكهما بدون ترخيص، وحيازتهما للمضبوطات بقصد بيعها لعملائهما لتحقيق أرباح غير مشروعة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرر لهما المحضر اللازم وقرررت النيابة العامة حبسهما على ذمة التحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة