ليلة مقتل "عروس الحوامدية" على يد أبيها«إضراب فلسطين» يتصدر تويتر: وقوف أصحاب الأرض في وجه سارقيها «صور»«مصايف الإسكندرية» عن إيجار الشواطئ: «التحصيل مع بدء التشغيل الفعلي»وزير التعليم العالي يتلقى تقريرا بشأن أنشطة معهد بحوث البترول المصريرئيس جهاز العاصمة الإدارية يتفقد الأحياء السكنية والمحاور الرئيسيةغلق وتشميع 17 وحدة سكنية بالتجمع الثالث لمخالفة تغيير النشاطالتعليم العالي: قرارات الأعلى للجامعات لا تسري على الجامعات الدوليةأزمة بمدن شرق القاهرة بسبب «الكلاب الضالة».. وأهالي: تنهشنا دون مغيثنشاط مكثف للرئيس السيسي خلال اليوم الأول لزيارته إلى فرنسا«إليك الحل لو دست بالغلط».. شركات المحمول تحذر من «لينكات النصب»تموين الغربية: توريد 111 ألف طن قمح للشون والصوامع5 معايير أساسية لتحديد القرى الأكثر احتياجا لدخول حياة كريمةإزالة 4 تعديات على الأراضي الزراعية في المهد بقرى المحلة«حقق صعود جديد».. سعر الذهب في مصر وعالميًا اليوم الثلاثاء 18 مايو 2021خالد النبوي ضيف شرف هند صبري في «البحث عن علا»«نقلة مهمة في مشواري».. حمادة هلال: سعيد بإعادة عرض مسلسل قانون عمرتراجع كبير في إيردات أفلام السينما بعد انتهاء إجازة عيد الفطر (تفاصيل)زلزال بقوة 5.1 درجة يضرب مقاطعة «سومطرة الشمالية» بإندونيسياغرق سيدة أجنبية الجنسية في شاطئ بالغردقةخبير تغذية يتحدث عن أفضل وقت لتناول الإفطار

عاجل.. زوج ابنة صفوت الشريف: الوفاة تمت في المستشفى ولم يتحدد مكان الدفن

   -  
صفوت الشريف

قال الدكتور محمد فرج، زوج ابنة صفوت الشريف، الذي توفى منذ قليل، إن الوفاة حدثت في مستشفى وادي النيل الذي كان يتلقى العلاج بها، بعد اصابته باللوكيميا.

وأضاف الدكتور فرج، في تصريحات لـ«الوطن»، أنه لم يتم تحديد مكان الدفن حتى الآن، ويتم دراسة الأمر سواء دفنه في مسقط رأسه بمدينة الزرقا، أو في إحدى المدافن الخاصة بالعائلة في القاهرة، وأنه سيتم تحديد مكان الدفن في الساعات القادمة.

توفي صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى الأسبق عن عمر يناهز 87 عاما.وكان الشريف قد تردد على المستشفى خلال الآونة الأخيرة حيث كان يعالج من اللوكيميا وتدهورت حالته الصحية.وعمل الشريف رئيسا سابقا لمجلس الشورى وامينا عاما للحزب الوطني الحاكم قبل ثورة يناير 2011 والذي صدر قرارا بحله مع ثورة يناير.كما عمل رئيسا للهيئة العامة للاستعلامات.وتردد إصابته بفيروس كورونا مؤخرا إلا أن ابنته نفت ذلك وقتها مؤكدة أنه يتردد على المستشفى للعلاج دوريا وبشكل منتظم من اللوكيميا بمستشفى وادي النيل.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة