مدبولي يتفقد مشروعات الطرق والكباري للربط بين القليوبية والدقهليةبناء على توصية «سي دي سي».. نيويورك بدون كماماتتداول 197 شاحنة و1900 طن بضائع بموانئ البحر الأحمررئيس الوزراء يبدأ جولته للدقهلية ودمياط بتفقد طريق المنصورةمحافظ شمال سيناء يكشف تفاصيل فرز مصابي غزة وتوزيعهم على المستشفياتوزير التربية والتعليم يعتمد جداول امتحانات الدبلومات الفنيةدعاء لأهل فلسطين والقدس وغزة: اللهم ثبت قلوب المقادسة على الصهاينةأخبار الطقس اليوم في مصر.. درجة الحرارة تصل لـ39 على بعض المناطققضية السفينة الجانحة تكشف مفاجأة.. وفاة شخص في عملية تعويم السفينةلإجراء أعمال صيانة.. قطع التيار الكهربائي 6 ساعات في عدة مناطق غرب الأقصرمشاركة 100 شابًا في مبادرة «العيد أحلى» لرعاية الموهوبين في كفر الشيخمحافظ الغربية يوجه وحدة حماية الطفل بالاطمئنان على صحة فتيات جمعية تحسين الصحة بطنطاغلق 6 ورش ومطعم شهير في جولة لمحافظ الغربية ببسيون وطنطابعد إجازة عيد الفطر المبارك.. نائب رئيس جامعة قناة السويس يتفقد المدن الجامعيةاليوم.. رئيس الوزراء يفتتح أول مصنع بمدينة الأثاث وعدد من المشروعات التنموية في دمياطتعرف على مواعيد الصلاة في مدن مصر الثلاثاء 18 مايو 2021«مياه المنوفية»: تركيب 34 ألف عداد مسبق الدفع وبيع 45 ألف قطعة موفرة500 جنيه زيادة مفاجئة والطن يقفز لـ14600 جنيه.. سعر الحديد فى مصر الثلاثاء 18 مايو 2021هل اقتربت العودة؟ سوانزي سيتي يفوز على بارنسلي في الملحق المؤهل للدوري الإنجليزيمواعيد مباريات الثلاثاء 18 مايو 2021.. صراع ثأري في إنجلترا

مصادر لـ«الوطن»: صفوت الشريف توفي الساعة 10:53 دقيقة داخل المستشفى

   -  
صفوت الشريف

كشفت مصادر طبية، تفاصيل وفاة صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى الأسبق، إنه توفى في تمام الساعة 10:53 دقيقة مساء أمس.

وأوضحت المصادر في تصريحات لـ«الوطن»، إنه خلال جلسة العلاج الكيماوي للراحل، حدث توقف في القلب، وبعد محاولات عاد مرة أخرى، إلا أن القلب توقف بعد ساعة وفارق الحياة.

وأكدت المصادر إن الشريف حجز في المستشفى منذ يومين، إثر تلاقيه العلاج من مرض سرطان الدم.

توفي صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى الأسبق عن عمر يناهز 87 عاما.

وكان الشريف قد تردد على المستشفى خلال الآونة الأخيرة حيث كان يعالج من اللوكيميا وتدهورت حالته الصحية.

وعمل الشريف رئيسا سابقا لمجلس الشورى وامينا عاما للحزب الوطني الحاكم قبل ثورة يناير 2011 والذي صدر قرارا بحله مع ثورة يناير، كما عمل رئيسا للهيئة العامة للاستعلامات.

وتردد إصابته بفيروس كورونا مؤخرا إلا أن ابنته نفت ذلك وقتها مؤكدة أنه يتردد على المستشفى للعلاج دوريا وبشكل منتظم من اللوكيميا بمستشفى وادي النيل.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة