«موسيماني»: الأهلي قادر على تحقيق مفاجأة في كأس العالم للأندية«التحكيم» فى مرمى غضب الأندية الكبرىالزمالك يحاول إقناع «باتشيكو» بالتعاقد مع مهاجم قبل غلق باب القيد الشتوىليستر يتأهل للدور الخامس في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزيالأهلي يعلن تمديد عقدي أليو ديانج وحمدي فتحيزلاتان إبراهيموفيتش يفاجئ جمهوره بصورة صادمةالأهلى يرصد مكافآت خاصة للاعبين للفوز على بيراميدزمصر تتعادل مع سلوفينا وتتأهل لربع النهائي في مونديال اليديحيي خالد رجلاً لمباراة مصر وسوليفنياوزير الرياضة يهنئ منتخب مصر بالتأهل لدور الثمانيةاستدعاء سيدة حبست ابنها مريض «انفصام الشخصية» بقفص حديدي للتحقيق معهابريد الوطن.. معاش تكافل وكرامة لأسرتنا يا وزيرة التضامنعاجل.. بهاء سلطان لـ«الوطن»: هقعد مع نصر محروس وأسمع منهواشنطن: سنحاسب من يحاولون تقويض استقرار شريكتنا السعوديةخطوات حجز خدمات السجل التجاري من «التموين» «صور»ارتباك في أسعار حديد التسليح متأثرة بتراجع خام «البليت والخردة» عالمياتسليم دراجات المرحلة الثالثة لمبادرة «دراجتك صحتك» بالقليوبيةفي مباراة حبست الأنفاس.. الاتحاد يتعادل مع النصر في الوقت القاتل بحضور حجازيدخلت قريتهم ضمن مبادرة الرئيس للتطوير.. أهالي "أبومناع" يحلمون باتساع تغطية "الصرف" وزيادة اﻷطباء| صورمحافظ كفر الشيخ يهنئ رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ووزير الداخلية بعيد الشرطة

من هي نانسي صلاح خطيبة سامح عبدالعزيز ..دخلت الإعلانات بحثا عن والدتها

   -  
نانسي صلاح

أعلنت الفنانة نانسي صلاح، إحدى بطلات البرنامج الناجح «Snl بالعربي»، ارتباطها بالمخرج سامح عبدالعزيز.

وترصد «الوطن»، خلال السطور القادمة معلومات عن الفنانة الشابة والتي قدمت عددا من الأدوار المميزة مؤخرا.

نانسي صلاح خريجة إعلام جامعه القاهرة، وشاركت في عدد من المسرحيات على مسرح جامعة عين شمس.

شاركت نانسي في عدد من الأعمال الدرامية المميزة أبرزها مسلسل «أبو العروسة»، أمام سوسن بدر وسيد رجب، وعرض لها مؤخرا مسلسل «أسود فاتح»، أمام هيفاء وهبي، وأصيبت أثناء تصوير المسلسل في تفجيرات مرفأ بيروت، لتتلقى 8 غرز في يدها الشمال.

كما شاركت نانسي صلاح في مسلسل «طلقتك نفسي»، والذي حقق أعلى نسبة مشاهدة وتصدر التريند حينها.

ظهرت خلال لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي، وحكت قصة مؤثرة أبكت الحضور والمشاهدين، حيث روت قصة انفصال والديها وأخذها والدها وهي تبلغ من العمر 3سنوات وأخفاها عن والدتها إلى أن أصبحت شابة، وحاولت أن تقنع والدها أن تلتقي بأمها فرفض، فقررت دخول مجال الإعلانات آملا منها أن تجد والدتها.

وأضافت «نانسي»، خلال لقائها أنها مرضت مرضا شديدا أثناء تصويرها الموسم الثالث من برنامج «Snl بالعربي»، وفكر كل من حولها في إسعادها فأرسلت عمتها إلى والدتها لرؤيتها، وبالفعل أتت وأثناء اللقاء والدتها فقدت وعيها من الفرحة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة