تنفيذ 1269 حكما قضائيا وضبط 36 قطعة سلاح بحملة أمنية في سوهاجضبط 3.5 طن مكرونة مجهولة المصدر خلال حملة تموينية بالإسكندريةزى النهاردة.. الجنايات تحجز محاكمة 9 متهمين بـ"أحداث عنف قسم الموسكى" للحكمحبس طبيب وزوجته أجبرا شاب تيك توك شهير على ارتداء ملابس نسائية وتصويرهندب الأدلة الجنائية لمعاينة حريق بشقة فى سوق زنانيرى بالإسكندريةجاجوار "C-type".. إعادة إحياء سيارة عمرها 70 عاماً (صور)تامر شلتوت ناعيا والده:" رحلت معه الطيبة والعطاء بدون مقابل "يسرا تهنئ هند صبرى ومحمد حفظى لحصولهما على وسام الفنون الفرنسى:"فخورة بكما"دينا الشربينى فى أحدث ظهور لها بصحبة أصدقائها تحت شعار Good days .. صورةإلهام شاهين تعود للدراما التليفزيونية وتصور حكاية "حتة منى" فى 5 حلقاتنيللى كريم ومصطفى درويش يجتمعان مرة أخرى فى "ضد الكسر" بعد نجاح "بـ 100 وش"حكيم يقترب من المليون مشاهدة بأغنيته الجديدة "عدى الغزال" على يوتيوبحقيقة وفاة الابن الثانى للفنانة رجاء حسين والفنان سيف عبد الرحمنمواصفات هواتف سامسونج وهواوي والفارق بينهماإجراء 681 تحليل pcr وتقديم خدمة طبية لـ75 فردا للمشاركين بمونديال اليدالصيلب الأحمر الدولي يطلق نداء لتوسيع الاستجابة لأزمة تيجراي الإثيوبيجورجينا تضع رونالدو خلف القضبان.. ومن الحب ما «حبس»ربة منزل تحاول الانتحار وطالبة تتناول حبة الغلة في الدقهليةالمهندسين: البطاقة الطبية لعام 2021 صالحة لـ5 سنوات وتفعل إلكترونياإعدام أغذية ومشروبات غير صالحة في حملة تفتيشية بالسويس

"سي إن إن": استقالة هوب هيكس "صندوق أسرار" ترامب من منصبها

-  
هوب هيكس

وكالات:

أعلنت مصادر مطلعة، مساء الأربعاء، استقالة مساعدة الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته التي تعد بمثابة "صندوق أسراره" هوب هيكس، من منصبها، حسبما ذكرت شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية.

وقالت المصادر إن هيكس كانت من أكثر المقربين نفوذًا من ترامب، ومن الموالين منذ فترة طويلة، لكنها لم تكن في البيت الأبيض كثيرًا في الأسابيع الأخيرة بعد أن شعرت أن نفوذها تضاءل بعد أن تراجعت عن مزاعم الرئيس التي لا أساس لها من تزوير الناخبين، كما حثته على عدم رفع دعاوى قانونية دون وجود محامين أكفاء.

وكانت وسائل إعلام أمريكية، ذكرت السبت الماضي، أن هيكس قدمت استقالتها بعد أحداث اقتحام الكونجرس.

وهوب هيكس البالغة من العمر ٣٣ عامًا والتي تصفها وسائل الإعلام بـ"المرأة التي تعرف أسرار ترامب" بدأت عام 2012 علاقتها مع إيفانكا ترامب، قبل أن يضمها الرئيس المنتهية ولايته إلى فريقه في أكتوبر ٢٠١٤، قبل انتخابه رئيسًا للولايات المتحدة.

وكانت محط اهتمام وسائل الإعلام خلال الفترات الماضية بعد إصابة ترامب وزوجته ميلانيا بفيروس كورونا، حيث تم اتهامها بنقل العدوى لهما.

وهي عاشقة الأضواء وعارضة الأزياء، ولم يسبق لها العمل في السياسة، قبل الانضمام لفريق ترامب.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة