ضبط حشيش وبانجو وسلاح بحوزة 7 متهمين في حملة بأسوانانقطاع الكهرباء عن عدد من قرى قنا بسبب إطلاق النيران بين خارجين عن القانونالقبض على المتهمين بهتك عرض ممثلة وسرقتها في الجيزة (تفاصيل)ضبط محامي بحوزته 14 لفافة هيروين بالدقهليةانتحار فلاح بالدقهلية بتناول السم.. وشقيقه: ظروفه المالية سيئةبعد 72 ساعة.. مباحث الدقهلية تكشف لغز العثور على جثة سائق «توك توك» بمركز أجاالسيطرة على حريق بشقة في سوق زنانيري بالإسكندرية (فيديو وصور)الرعاية الصحية: 3 مستويات رقابية على منشآت الهيئة بــ105 منشأت ببورسعيد والأقصرمطار القاهرة يستقبل 50 رحلة جوية تقل 4441 راكباوزير التعليم العالى: الرئيس السيسى مهتم بالبحث العلمى انطلاقا من رؤية مصر 2030وزير النقل: مشروع لتطوير طريق "المنصورة ـ جمصة" بتكلفة 1.26 مليار جنيهالزراعة تستكمل خطتها لحصر مزارع الفاكهة القديمة لتجديدها.. اعرف التفاصيل"الزراعة" تقرر زيادة إنتاج لقاحات الدواجن من 120 مليون إلى 2 مليار جرعة سنويا"الأعلى للجامعات" يدرس توصيات لجان "الإعلام والدراسات الاقتصادية والزراعة" بإمكانية تقليص سنوات الدراسةبالأرقام.. وزير التعليم العالي يكشف قفزات الجامعات والمراكز البحثية في النشر الدولي العلمي لعام 2020وزير الأوقاف: الإعلام والدعوة شريكان في بناء الأمن القومي | صور"الرعاية الصحية": 3 مستويات رقابية لأداء المنشآت الصحية بمحافظتي بورسعيد والأقصرمظاهرات طرابلس لبنان: تشييع جنازة الشاب الذي قتل في الاحتجاجاتمكالمة مشؤومة ودهاء سمسار.. حكاية سرقة ممثلة ومحاولة اغتصابها في أكتوبرحملة اليوم الواحد.. ضبط 4336 مخالفة مرورية بالطرق والمحاور

رحيل والدي.. شريف رمزي: زي النهارده من ٦ سنين صحيت على أكبر خبر مؤلم في حياتي

-  

نشر الفنان شريف رمزي صورة لوالده الراحل المنتج محمد حسن رمزي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "أنستجرام".

 

وعلق شريف رمزي علي الصورة كاتبًا: " زي النهارده من ٦ سنين صحيت علي أكبر خبر صادم و مؤلم في حياتي و هو خبر وفاة والدي محمد حسن رمزي مهما أوصف حجم الوجع و الخسارة و التغيير اللي حصل في حياتي بعد اليوم ده مش حاقدر".

 

وأكمل شرف رمزي: "ربنا يصبرنا علي تحمل فراقك يا أعظم و أحن و أطيب أب و إنسان في الدنيا ربنا يرحمك يا أبويا و يجمعني بيك في الجنة أرجو الدعاء له و لكل أمواتنا".

 

وكان قد أعلن الفنان شريف رمزي، تعافيه من فيروس كورونا، مؤكدًا أنه أجرى اختبار الفيروس وجاءت النتيجة سلبية للفيروس.

 

وغرّد على "تويتر"، وكتب "الحمد لله علي كل شيء نتيجة المسحة سلبية بفضل الله وبفضل حبكم ودعواتكم، تم شفائي من هذا المرض اللعين ربنا يشفي ويتم شفاء كل مريض ويحفظنا جميعا يا رب".

 

كان الفنان شريف رمزى أعلن مؤخرا إصابته بفيروس كورونا المستجد. 

 

وقال شريف رمزى "الحمد لله على كل شيء عملت المسحة وطلعت إيجابية، اللى اتعامل معايا الفترة اللى فاتت يخلى باله".

 

 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة