5 أعمال أدبية جسدها عبدالله غيث فى ذكرى ميلاده.. الحسين ثائرا والحرام الأبرزالآثار تكشف حقيقة فيديو تحرش مجموعة من الشباب بتماثيل أثريةمونديال اليد.. تعرف على الأصول التاريخية للعبة كرة اليد وعلاقتها بالإغريقطريقة عمل فطيرة التوت بخطوات بسيطةاكتشاف ثانى زرافة قزمة فى أفريقياشاب أوكرانى يحول أوراق الأشجار إلى ورق مطبوع بدلا من حرقه.. اعرف القصةشيرين حلمي وصيًا على الطفل يوسف إبراهيم شيخ العشيرة المحمدية الجديدالأنبا اسطفانوس: الموافقة على تخصيص قطعة أرض لانشاء كاتدرائية بالفشن الجديدة«صحة الشرقية»: تشميع صيدلية غير مرخصة وضبط 37 ألف مخالفة دوائية بفاقوسمصرع شخص وإصابة 3 في حادث انقلاب سيارة بأسوانالبابا تواضروس يرسل هدية تذكارية لمحافظ الإسكندرية .. ما هي؟ (صور)«التنمية المحلية» تحتفل بتخريج 97 متدربًا حصلوا على 3 دورات تدريبية في تصميم الشبكات«الرعاية الصحية»: 3 مستويات رقابية لأداء 105 منشآت صحية لتحقيق رضاء المنتفعينوزيرة الصحة تزور المركز الطبي المصري ببيروت وتتفقد أقسامه المختلفة (صور)«المسكوت عنه في سينما الأنبياء».. كتاب جديدإطلالات اليوم: ريا أبي راشد ناعمة.. ودرة بإطلالة جذابةالإفراط يهدد صحتك.. كم يحتاج الجسم يوميا من القهوة؟اطمن على نفسك.. كيف تكتشف إصابتك بالحزام النارى؟نجاح جراحة "هجينة" لغلق ثقب معقد بالقلب لإنقاذ طفلة 4 سنوات بأبو الريشالزمالك يحيل مصطفى محمد إلى التحقيق.. اعرف السبب

فينك يا حبيبي لـ محمد منير تتخطى 250 ألف مشاهدة

-  

تخطت  أغنية " فينك ياحبيبي" من ألبوم "باب الجمال"، للكينج محمد منير حاجز الـ ربع مليون مشاهدة بعد يوم  من طرحها،  والأغنية من كلمات وألحان عبدالعزيز زين العابدين وتوزيع أمير محروس.


واقتربت أغنية "باب الجمال" التى طرحها الفنان محمد منير منذ أسبوع من تحقيق 2 مليون مشاهدة على يوتيوب، وهى من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان سامر أبو طالب وتوزيع عمر إسماعيل ، وقام بالتسجيل وهندسة الصوت والماستر أمير محروس.


ألبوم الفنان محمد منير "باب الجمال" يضم 5 أغان، وهي: "فينك يا حبيبي" من كلمات وألحان عبد العزيز زين العابدين وتوزيع أمير محروس، و"أنا رايق" كلمات نور الدين محمد وألحان أحمد عمار وتوزيع أسامة الهندي، و"زوق" كلمات مجدي نجيب وألحان وجيه عزيز ومن توزيع رومان بونكا، و"مسألة السن" من كلمات صلاح فايز وألحان هاني شنودة وتوزيع رومان بونكا.



ونستعرض أبرز المعلومات عن الألبوم:


- الأغنية الأولى التي أطلقها محمد منير بعنوان  "باب الجمال" من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان سامر أبو طالب وتوزيع عمر إسماعيل في أول تعاون لهما مع منير، وقام بالتسجيل وهندسة الصوت والماستر أمير محروس.



- يحتوي الألبوم على أربع أغنيات أخرى بخلاف باب الجمال، وهي "فينك يا حبيبي" من كلمات والحان عبد العزيز زين العابدين وتوزيع أمير محروس،  و" أنا رايق" كلمات نور الدين محمد وألحان أحمد عمار وتوزيع اسامة الهندي،  و" زوق" كلمات مجدي نجيب وألحان وجيه عزيز ومن توزيع رومان بونكا و "مسألة السن" من كلمات صلاح فايز وألحان هاني شنودة وتوزيع رومان بونكا.


- يغلب علي الألبوم الطابع الرومانسي، الملىء بالحب والتفاؤل حسبما قال منير في تصريحات صحفية.


-  يعتبر الألبوم هو الثاني الذي يجمع بين الفنان محمد منير وشركة "قنوات"، حيث كان أحدث أعمالهما سويا في ألبوم "وطن" الذي ضم 5 أغانٍ فقط.


يذكر أن الكينج تعرض لوعكة صحية منذ أيام قليلة بسبب الجهد الكبير الذي بذله في تحضيرات ألبومه الجديد وأوصاه الأطباء بالراحة فقط فعاد علي الفور بمجرد الانتهاء من الفحوصات الطبية اللازمة.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة