"كارنيه خريج" .. أحدث خدمات جامعة أسيوط لخريجيها للاستفادة من برامجهاأمسية فنية لفريق نحاسيات "النفيخة" بدار أوبرا دمنهور غداجامعة المنصورة تحتل المركز الثالث على مستوى الجامعات المصرية لتصنيف "ويبومترك"جامعة بنها تتقدم 98 مركزا على المستوى الدولى فى تصنيف ويبومتركس الإسبانىتدشين منظومة جديدة لجمع القمامة من شوارع الإسكندريةوكيل صحة الغربية يتبرع بالدم لحث المواطنين على المشاركة بالحملةبيطرى البحيرة: ذبح 107 آلاف و500 رأس ماشية داخل المجازر خلال 2020محافظ الإسكندرية يتسلم هدية تذكارية من قداسة البابا تواضروس الثانىمن الجيم.. ميس حمدان بإطلالة رياضية في أحدث ظهور لهاصناع وأبطال فيلم "قبل الأربعين" يكشفون تفاصيله قبل طرحهلاميتا فرنجية تشعل إنستجرام بأداء تمارين رياضية قاسية.. شاهدتعرف على موعد عرض الجزء الثاني من الآنسة فرحأخبار الفن.. عودة خالد يوسف قريبا.. رسالة ياسر فرج إلى زوجته.. قصة تميم يونس وعباس أبو الحسن مع التحرشتامر شلتوت ينعى والده بكلمات مؤثرةشاهد.. حمادة هلال يستعرض لياقته في «الجيم»رئيس اتحاد اليد لـ «صدى البلد»: إشادات الرئيس السيسي أثلجت صدورنا.. وودعنا المونديال بشرف وعزةآراء الجماهير في رحيل مصطفى محمد عن الزمالك.. فيديوجلاد السبيرز.. سجل تهديفي مرعب لـ محمد صلاح في شباك توتنهام قبل موقعة الليلةعمرو جمال يضيف الهدف الثاني لطلائع الجيش في شباك البنك الأهليالزمالك ينفي رحيل ثلاثي الفريق إلى الإسماعيلي

الدفع بأكثر من 20 ألف عنصر من الحرس الوطني الأمريكي لتأمين تنصيب بايدن

   -  
الحرس الوطني الأمريكي

أكد مدير شرطة واشنطن، روبرت كونتي أن أكثر من 20 ألف عنصر من الحرس الوطني الأمريكي سوف يضمنون النظام العام في العاصمة في أثناء مراسم تنصيب جو بايدن رئيسا جديدا للولايات المتحدة.

وقال كونتي خلال موجز صحفي، اليوم الأربعاء: "بما أنه حدث ذو أهمية وطنية فإن الخدمة السرية هي المخولة بتقديم الأرقام النهائية، لكن بإمكانكم أن تروا ما يفوق 20 ألف من عناصر الحرس الوطني في واشنطن العاصمة".

وأعرب مدير الشرطة عن اهتمامه البالغ بضمان الأمن في واشنطن سواء في يومي عطلة نهاية الأسبوع الجاري أو في يوم التنصيب (20 يناير)، واصفا مشاركة هذا العدد الكبير من أفراد الحرس الوطني في الحفاظ على النظام العام مساعدة غير مسبوقة للشرطة.

وتجري التحضيرات لمراسم تولي جو بايدن رئاسة الولايات المتحدة بعد فوزه بالانتخابات الرئاسية الأخيرة وسط الإجراءات الأمنية المشددة بعد قيام أنصار الرئيس الحالي، دونالد ترامب، باقتحام مبنى الكونجرس الأمريكي وما رافق ذلك من اضطرابات أسفرت عن مقتل 5 أشخاص.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة