خبير يفسر اضطراب الميول الجنسي المصاب به الطبيب المتحرشوزير الأوقاف: الإعلام والدعوة شريكان في بناء الأمن القوميلو عندك طفل جهزه للاختبار.. «الشباب» تستكشف 1000 موهوب في المحافظاتتشابه أسماء يثير أزمة بين اثنين من المشاهير.. من أحمد حسن الحقيقي؟«التعليم»: نخطط لإعلان مصر خالية من الأمية في 2024اتصالات شباب الأعمال: إصرار من الحكومة ووزارة الاتصالات على دعم التحول الرقمياتحاد رواد الأعمال العرب يرصد جائزة سنوية لأفضل بحث علمى مُتخصص فى ريادة الأعمالبروتوكول تعاون بين المعهد القومى للحوكمة ومؤسسة حلم فى الخدمات التدريبيةإبراهيم العربى: كل الغرف التجارية مستعدة لتقديم التخفيضات بالأكازيون الشتوىسعر أونصة الفضة يقفز بنحو 5% والذهب بنسبة 1%هل تنضم صناعة السيراميك لبرنامج دعم الصادرات الجديد؟الأمم المتحدة: قطاع السياحة العالمى خسر 1300 مليار دولار فى 2020رياح وانخفاض فى الحرارة.. الأرصاد تكشف خرائط الأمطار حتى الأربعاء المقبل«دعم سينما الشباب» تنتهي من تصوير ثاني أعمالها «البطاطا»نداء شرارة ضيفة «لايڤ من الدوبلكس» الليلةوفاء عامر تتعرّض إلى التحرش.. وشقيقتها أيتن: «محضر برقم العربية»نيتفليكس تكشف عن موعد عرض مسلسل shadow and bone (صور)ابن شقيق عبدالحليم حافظ ينفي زواج عمه من السندريلا: «حاجات كتير مالقهاش فيها»رفض التشبيه بين العندليب وتامر.. ابن شقيق عبدالحليم: «بعد عمر طويل نبتدي نقارن»أحلام تخطف الأنظار برشاقتها والمُتابعين: «صغرتي».. تستعد لإطلاق أحدث أغانيها

الراجل الخاين بيتعرف من إيه؟ ركزى على مقاس قدمه وشعره وثقته بنفسه

   -  

يعتبر الكذب واكتشاف تبادل رسائل الغزل والحب مع امراة أخرى سواء على مواقع السوشيال ميديا أو المحمول، من علامات خيانة الرجل، الأمر الذي تبحث المرأة طوال الوقت عن أسبابه، بينما تدفع الأخريات للتفكير في كيفية اختيار شريك حياة لا يمتلك هذه الصفة، الأمر الذي أجابت عنه دراسات علمية فى الفترة الأخيرة، حيث أثبتت وجود صفات إذا امتلكها الرجل تزيد من فرصة كونه أكثرعرضة للخيانة الزوجية من غيره بداية من شعره أوطول قامته وغيرها من الصفات الأخرى، التى نستعرضها فى هذا التقرير.

علامات دالة على خيانة الرجل 

الطول والشعر الكثيف 

حذرت دراسة علمية، أجراها فريق من علماء الاجتماع الفرنسيين بجامعة باريس، من الزواج برجل ذو عضلات مفتولة وشعرغزير ويتعدى طوله 1.78 سنتيمتراً، وذلك لأن هذه الصفات تشير إلى استعداده للخيانة الزوجية، لشعوره بالغرور لامتلاكه صفات مغرية لأى أنثى مثل الطول والعضلات والشعر الكثيف، وذلك عكس الرجل متوسط الطول، وفقاً لما نشرته مجلة "فام أكتويل" الفرنسية.

الأصلع صادق 

كشفت دراسة علمية، عن أن الرجل الأصلع أكثر نضجًا من الناحية الاجتماعية، وأكثر ذكاء وتعليمًا وصدقًا مع المرأة، مقارنة بالرجل ذو الشعر الكثيف، وكشف الباحثون بجامعة "بارى " بولاية فلوريدا، والذين أجروا الدراسة حول أسباب الصلع وتطوره، حيث كشف دكتور "فرانك موسكاريلا"، عن أن صلع الذكور تطور وأصبح علامة على امتلاك الرجل لصفة الهدوء كما تعتبر إشارة حميدة بأنه ليس من الشخصيات التي تهيمن على شريكة حياتها، حسبما ذكر موقع صحيفة "ديلي ميل"البريطانية.

صاحب القدم الكبيرة 

تختلف مقاسات القدم من رجل لآخر، وأعتبر بعض العلماء، أن هذه المقاسات قد تكون دليلًا على استعداد الرجل للخيانة الزوجية، حيث أعلن موقع "Illicit Encounters" البريطاني، والذي يهتم بتواصل الأفراد الراغبين في إقامة علاقات خارج إطار الزواج، عن أن الرجال من ذوي الأقدام الكبيرة والتى تصل لأكثر من مقاس 44 في الأحذية، هم أكثر عرضة لخيانة زوجاتهم مقارنة بذوي الأقدام الصغيرة من ذوي المقاسات الأقل.

الزواج من رجل طويل
الرجل الأصلع
رجل ذو قدم كبيرة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة