محمد بن سلمان: نستهدف أن تكون الرياض من أكبر 10 اقتصاديات مدن في العالم«ذا هيل»: انسحاب أكثر من 30 ألف أمريكي من الحزب الجمهوري بعد اقتحام الكونجرسمطالب لـ«فتح» و«حماس» بالإفراج عن المعتقلين قبل لقاء القاهرةواشنطن تسلمت 4 منها.. إسرائيل تبيع طائرات 16-F للولايات المتحدةالخارجية الروسية: لافروف ومعيتيق يلتقيان في موسكو لبحث التسوية الليبيةالمجلس الثقافي البريطاني يعلن عن 26 منحة دراسية لطلاب من 5 دول في مجال الإستدامةقطاع السياحة العالمي خسر 1300 مليار دولار عام 2020خبير يفسر اضطراب الميول الجنسي المصاب به الطبيب المتحرشوزير الأوقاف: الإعلام والدعوة شريكان في بناء الأمن القوميلو عندك طفل جهزه للاختبار.. «الشباب» تستكشف 1000 موهوب في المحافظاتتشابه أسماء يثير أزمة بين اثنين من المشاهير.. من أحمد حسن الحقيقي؟«التعليم»: نخطط لإعلان مصر خالية من الأمية في 2024اتصالات شباب الأعمال: إصرار من الحكومة ووزارة الاتصالات على دعم التحول الرقمياتحاد رواد الأعمال العرب يرصد جائزة سنوية لأفضل بحث علمى مُتخصص فى ريادة الأعمالبروتوكول تعاون بين المعهد القومى للحوكمة ومؤسسة حلم فى الخدمات التدريبيةإبراهيم العربى: كل الغرف التجارية مستعدة لتقديم التخفيضات بالأكازيون الشتوىسعر أونصة الفضة يقفز بنحو 5% والذهب بنسبة 1%هل تنضم صناعة السيراميك لبرنامج دعم الصادرات الجديد؟الأمم المتحدة: قطاع السياحة العالمى خسر 1300 مليار دولار فى 2020رياح وانخفاض فى الحرارة.. الأرصاد تكشف خرائط الأمطار حتى الأربعاء المقبل

تنمية المشروعات: تمويل 120 ألف مشروع بتكلفة 4 مليارات جنيه

   -  
طارق شاش، نائب رئيس جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة و

قال طارق شاش، نائب رئيس جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، إن أزمة كورونا تأثر بها كل العالم، بالإضافة إلى مصر، مشيرا إلى أن قطاع المشروعات الصغيرة تأثر بالأزمة ولكن مصر قدمت العديد من المبادرات لدعم القطاع خلال الأزمة.

وأكمل: الجهاز قدم العديد من المبادرات لأصحاب المشروعات، حيث قام المشروع بتأجيل الأقساط للمتضررين، كما أن المشروع لا يزال يؤجل الأقساط للمضررين حتى الآن.

وتابع: الجهاز أتاح منتجات تمويلية جديدة تتماشى مع الأوضاع الخاصة بنقص السيولة والبيع خلال الأزمة، منوها إلى ان المشروع يسر التعاملات الخاصة بأصحاب مشروعات المستلزمات الطبية.

وأضاف، حاليا يمكن لأصحاب المشروعات تقديم الأقساط إلكترونيا، بالإضافة إلى الخدمات الخاصة بالمشروع.

واسترسل: الجهاز يمول ما يقارب 120 ألف مشروع  بإجمالي تكلفة 4 ملياات جنيه ، منوها إلى أن التمويل يوفر 200 ألف فرصة عمل، مشيرا إلى أن 46% من هذه التمويلات يكون من نصيب الصعيد.

واستطرد: 47% من قيمة التمويلات تذهب إلى المرأة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة