المحكمة تلغي عقاب أستاذ علم الحيوان لعدم التحقيق معهتمهيد طرق مزارع الجبيل بالطور وتطوير كورنيش جنوب سيناء بـ30مليون جنيه25 ألف جنيه أرباح أصحاب «بيتكوين» في 28 يوم فقط«الصحة»: 3 مستويات رقابية لأداء 105 منشآت صحيةهاني يونس عن شقق الموظفين بالعاصمة الإدارية: «مش هتتسلم بالفرش»عاطل وعامل وميكانيكي و«شومة» وراء مقتل شاب في «الغراقة»أجهزة كمبيوتر وطباعات هدية من نائبين في «الشيوخ» لصحةدمياطوزير النقل يتابع معدلات تنفيذ مشروعات الطرق والكباريمصر تقفز في الترتيب الدولي للنشر العلمي بـ32 ألف بحث في 2020ولي العهد السعودي: 85% من اقتصاد العالم يأتي من المدنحميد الشاعري: عاتب على أصالة.. وانتظروا أغنية "زحمة الأيام"91 عامًا على ميلاد "ملك الفيديو".. تعرف على أبرز محطات عبدالله غيثعماد حمدي.. فتى الشاشة الذي أغضب جماهير العندليب واصطدم مع الرقابةالريف منذ منذ 120 سنة.. قصة قرى تبدلت أسماؤها بسبب أخطاء في الإملاء واللغة في مصرعبد الله غيث فى ذكرى ميلاده.. حكايته مع المسرح الشعرىكيف تنبأ الأديب العالمى نجيب محفوظ بأحداث يوم جمعة الغضب؟إزاى تقدم فى الفرقة المسرحية التابعة لمركز اليوم السابع.. إنفوجراف"إيد على إيد تساعد".. مئات الهنود يسحبون شاحنة ضخمة انزلقت فى ممر ضيق.. فيديوتقارير إيطالية: ميركاتو ميلان لم ينته.. ظهير بالميراس على رادار الروسونيريتقرير: أداء إريكسن أقنع كونتي واللاعب مستمر في إنتر

الأرصاد الجوية تكشف عن تطورات جديدة في الطقس الأيام القادمة ..فيديو

   -  
الطقس

قال الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية ، أن الأجواء لا تحتاج إلى تحذير مؤكدا على ان الاجواء القادمة تختلف عن الماضي.

وأضاف محمود شاهين خلال مداخلة هاتفية في برنامج 90 دقيقة المذاع علي قناة المحور ،اليوم كان هناك انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة بالإضافة إلى نشاط رياح مثير للرمال والأتربة على الطرق الصحراوية والطرق المكشوفة  وهذا النشاط مستمر معنا مع الشعور بانخفاض في درجات الحرارة ملحوظ خلال الأيام القادمة  .

وأوضح محمود شاهين ،: انه من الضروري خلال الأيام القادمة عدم تخفيف الملابس مؤكدا على اننا الان في فصل الشتاء وسنشعر ببرودة في الجو خلال الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة