روسيا: إصابة 3 أشخاص إثر انفجار مصنع للبارود بإقليم بيرمأمين عام الأمم المتحدة يرحب باستخدام اللقاح الروسي "في أقرب وقت ممكن"السلطات الروسية تضع مقربين من نافالني قيد الحجز الاحتياطي بعد مداهماتلمواجهة نوة الكرم.. غلق بوغاز رشيد أمام حركة الصيدمحافظ أسيوط يلتقي رئيس قطاع مصانع أسيوط للأسمدة للاطمئنان على سير العملقافلة بيطرية مجانية لتحصين الخيول والماشية بدمياط .. صورمن الضبعة للسلوم.. استصلاح 10 كيلو مترات من الوديان للزراعة بمطروحصندوق تحيا مصر يوفر شقة لأسرة تعيش في ماسورة صرف صحيتحرير 278 محضرًا لعدم ارتداء الكمامة فى بنى سويف.. وغلق 5 سناترضبط مخزن مواد غذائية بدون ترخيص بالإسكندريةميناء الإسكندرية ينجح في تطبيق منظومة «JUST IN TIME» لتعزيز زيادة الدخل القوميمحافظ الإسكندرية: رفع درجة الاستعداد لمواجهة عدم استقرار الأحوال الجويةأستاذ مناعة: يجب أن يتناول الفرد ما يعادل 9 برتقالات يوميا من المكملات الغذائيةالعثور على جثة عامل داخل شقته بالمنصورةنواب وزيرى الاتصالات والسياحة وممثل اتحاد الهجن الإماراتى يحضرون سباق شرم الشيخانطلاق مبادرة Yalla volunteer للاهتمام بأطفال الجزر النائية بأسوان.. صورضبط 563 مخالفة و3 حالات تعاطى بطريق أبو سمبل خلال حملة بأسواننائب محافظ سوهاج يتفقد مشروعات "حياة كريمة" بقرية عرابة أبو الدهب... صورورشة عمل للتدريب على تقديم الخدمات للمواطنين بالشرقية من خلال بوابة خدمة المحلياتمحافظ البحيرة : رصف 130 طريق بأطوال 92 كم بتكلفة 119 مليون جنيه

سانت إيتيان يكشف لمصراوي الأرقام الكاملة لمفاوضاتهم مع الزمالك وموقفهم من مصطفى

   -  
مصطفى محمد

كتب- طارق طلعت وهادي المدني:

كشف مصدر من داخل نادي سانت إيتيان أن الزمالك يتعامل معهم بطريقة غير مناسبة، قائلًا إنهم لا يتلقون أي ردود رسمية على العروض المقدمة من جانبهم، إضافة إلى تراجعهم عن مطالبهم في الجلسة التي عقدت في القاهرة.

وقال مصدر بسانت إيتيان -تحفظ على ذكر اسمه- في تصريحاته لـ"مصراوي" مساء الأربعاء: "ما يقوم به الزمالك في المفاوضات لا يصدق، هم يدفعوننا للجنون، نحن نرسل لهم العروض الرسمية، ثم يطالبون بمزيد من العروض دون أن يقدموا أي ردود رسمية".

وتابع المصدر ذاته: "عندما حضر الوفد الممثل لنا إلى القاهرة الزمالك طلب منا 5 ملايين دولار، حيث يتم دفع 2 مليون بشكل مبدئي، و3 ملايين على أقساط، ثم مؤخرًا وجدناهم يبلغوننا بأنهم يرغبون في الحصول على المقابل المادي بشكل فوري".

وأضاف: "المشكلة أننا نقدم العروض بشكل رسمي، والزمالك لا يرد بشكل رسمي علينا، ثم يعود ويطالبنا بتقديم عروض جديدة.. لقد قدمنا 3 خيارات للزمالك من أجل الحصول على اللاعب".

أما عن العرض المقدم من جانبهم فقال: "نحن عرضنا 5 ملايين دولار، إضافة إلى عدة أشكال للإضافات وستمثل مبلغًا كبير أيضًا، لكن كل ما نريده أن يتم تقسيم المبلغ على قسطين بدلًا من الدفع مباشرة، ما على الزمالك أن يتفهمه أن حتى ريال مدريد وبرشلونة لا يدفعون فوريًا في الصفقات".

واستطرد: "نحن نتمسك بشدة بمصطفى محمد ونرغب في التعاقد معه.. لكن الوقت يمر بسرعة، ووكلاء اللاعبين يدركون حاجتنا لمهاجم، وتقدم لنا عروض تتعلق بلاعبين في أوروبا على سبيل الإعارة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة