4 تكليفات.. الإسماعيلي يقرر تشكيل لجنة فنية بقيادة علي أبو جريشةسموحة يعلن استعارة "بديل معلول" من الأهليطبيب الأهلي لمصراوي: سلبية مسحة جميع اللاعبين قبل السفر لمونديال الأنديةضبط حشيش وبانجو وسلاح بحوزة 7 متهمين في حملة بأسوانانقطاع الكهرباء عن عدد من قرى قنا بسبب إطلاق النيران بين خارجين عن القانونالقبض على المتهمين بهتك عرض ممثلة وسرقتها في الجيزة (تفاصيل)ضبط محامي بحوزته 14 لفافة هيروين بالدقهليةانتحار فلاح بالدقهلية بتناول السم.. وشقيقه: ظروفه المالية سيئةبعد 72 ساعة.. مباحث الدقهلية تكشف لغز العثور على جثة سائق «توك توك» بمركز أجاالسيطرة على حريق بشقة في سوق زنانيري بالإسكندرية (فيديو وصور)الرعاية الصحية: 3 مستويات رقابية على منشآت الهيئة بــ105 منشأت ببورسعيد والأقصرمطار القاهرة يستقبل 50 رحلة جوية تقل 4441 راكباوزير التعليم العالى: الرئيس السيسى مهتم بالبحث العلمى انطلاقا من رؤية مصر 2030وزير النقل: مشروع لتطوير طريق "المنصورة ـ جمصة" بتكلفة 1.26 مليار جنيهالزراعة تستكمل خطتها لحصر مزارع الفاكهة القديمة لتجديدها.. اعرف التفاصيل"الزراعة" تقرر زيادة إنتاج لقاحات الدواجن من 120 مليون إلى 2 مليار جرعة سنويا"الأعلى للجامعات" يدرس توصيات لجان "الإعلام والدراسات الاقتصادية والزراعة" بإمكانية تقليص سنوات الدراسةبالأرقام.. وزير التعليم العالي يكشف قفزات الجامعات والمراكز البحثية في النشر الدولي العلمي لعام 2020وزير الأوقاف: الإعلام والدعوة شريكان في بناء الأمن القومي | صور"الرعاية الصحية": 3 مستويات رقابية لأداء المنشآت الصحية بمحافظتي بورسعيد والأقصر

وقف تنفيذ حكم حبس والد الفنان أحمد مالك بقضية تزوير وحبس محامٍ 10 سنوات

-  
أحمد مالك

كتب- صابر المحلاوي:

قضت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الأربعاء، بوقف تنفيذ حكم حبس كابتن طيار متقاعد مالك بيومي والد الفنان أحمد مالك سنة؛ في اتهامه بالاشتراك في التزوير، كما قضت المحكمة بحبس "ع.ع" المحامى السابق لوالد أحمد مالك 10 سنوات غيابيًا.

تعود تفاصيل الواقعة إلى حدوث خلافات بين والد أحمد مالك وطليقته، قام إثرها "مالك بيومي" بإعطاء عقد مسكن الزوجية للمحامي الخاص به من أجل تسجيله، وبعد حصوله على حكم بصحة ونفاذ العقد، طعنت مطلقته "والدة الفنان أحمد مالك"، على الحكم، تتهمه بالاشتراك مع المحامي بتزوير العقد.

أرسلت جهات التحقيق العقد إلى مصلحة الطب الشرعي، وتبين من خلال الفحص أن العقد مزور، وأن التوقيعات المسجلة عليه تخص المحامي، وتمت إحالة القضية إلى محكمة الجنايات، حيث اتهم المحامي بتزوير العقد واتهم والد الفنان أحمد مالك بالاشتراك في التزوير.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة