3 دقائق ترصد جهود الداخلية في تطوير ورفع كفاءة عدد من الأقسام الشرطية (فيديو)تقديم الخدمة الطبية لـ 75 شخصا وإجراء 681 تحليل pcr بـ مونديال اليدإلكترونية بالكامل .. المهندسين توضح مميزات منظومة الرعاية الصحية الجديدة2021مطار القاهرة: وصول وسفر 24 ألف راكب اليوم على متن 226 رحلةالأرصاد: طقس الغد شديد البرودة وأمطار على 14 منطقة بالجمهورية"المصرية للاتصالات" تقتنص جائزة أسرع إنترنت أرضي في شمال أفريقيامحمد بن سلمان: نستهدف أن تكون الرياض من أكبر 10 اقتصاديات مدن في العالم«ذا هيل»: انسحاب أكثر من 30 ألف أمريكي من الحزب الجمهوري بعد اقتحام الكونجرسمطالب لـ«فتح» و«حماس» بالإفراج عن المعتقلين قبل لقاء القاهرةواشنطن تسلمت 4 منها.. إسرائيل تبيع طائرات 16-F للولايات المتحدةالخارجية الروسية: لافروف ومعيتيق يلتقيان في موسكو لبحث التسوية الليبيةالمجلس الثقافي البريطاني يعلن عن 26 منحة دراسية لطلاب من 5 دول في مجال الإستدامةقطاع السياحة العالمي خسر 1300 مليار دولار عام 2020خبير يفسر اضطراب الميول الجنسي المصاب به الطبيب المتحرشوزير الأوقاف: الإعلام والدعوة شريكان في بناء الأمن القوميلو عندك طفل جهزه للاختبار.. «الشباب» تستكشف 1000 موهوب في المحافظاتتشابه أسماء يثير أزمة بين اثنين من المشاهير.. من أحمد حسن الحقيقي؟«التعليم»: نخطط لإعلان مصر خالية من الأمية في 2024اتصالات شباب الأعمال: إصرار من الحكومة ووزارة الاتصالات على دعم التحول الرقمياتحاد رواد الأعمال العرب يرصد جائزة سنوية لأفضل بحث علمى مُتخصص فى ريادة الأعمال

كانوا عايزين شو إعلامي فقط.. شوبير يفتح النار على مجلس مرتضى منصور

   -  
شوبير ومرتضى منصورر

انتقد الإعلامي أحمد شوبير مجلس إدارة نادي الزمالك السابق ، بقيادة المستشار مرتضى منصور، مشيرًا إلى أنهم كانوا يريدون "شو إعلامي" فقط ولا يبحثون على مصلحة الفريق.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي:  "الزمالك يعيش حالة من الاستقرار الفني والإداري غير المسبوق، وهناك هدوء شديد من جانب الإدارة في التعامل مع جميع الملفات وانعكس ذلك على اللاعبين والجهاز الفني".

وتابع: "لا يوجد رئيس نادي يذهب للمران باستمرار من أجل تصدير الضغط للاعبين والمدير الفني، كما منحت الإدارة الحالية للاعبين المستحقات ولذلك أصبح الزمالك ينافس بقوة على الدوري، عكس ما حدث في الموسم الماضي بعد أن فرط في عدد كبير من النقاط وخسر اللقب مبكرًا".

واختتم: "الزمالك لديه إدارة قوية لا تبحث عن الشو الإعلامي، وليست مثل المجلس السابق الذي كان يمنح تعليمات للإعلاميين والضيوف بالحديث عنه، ومن لا يفعل ذلك كان يمنع من التواجد في قناة النادي".

في حين كشف مصدر مقرب من أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك السابق عن تعرضه للإصابه بفيروس كورونا.

وأكد المصدر تأكد إصابة أمير مرتضى عقب ظهور نتيجة المسحة التي خضع لها مؤخرا دون ظهور أعراض شديدة عليه.

ويخضع أمير مرتضي للعزل المنزلي حاليا ويقوم بالمتابعة مع طبيبه الخاص ويتبع البروتوكول المتعارف عليه بوزارت الصحه المصرية والعالمية.
Volume 0%

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة