رفع 35 طن مخلفات.. حملة نظافة مكبرة بالأقصر.. صورممشى سياحى للأسر والعائلات.. محافظ بورسعيد يستعرض مشروع شارع شباب بورفؤادمحافظ مطروح: دفع 30 % جدية التصالح لغير القادرين بالمرحلة الثانيةتكريم سائق ومسعف لرد 392 ألف جنيه لمصاب بالغربيةمحافظ الغربية: تنفيذ قرارات الإزالة للمباني الآيلة للسقوطوكيل صحة الغربية يتبرع بالدم لحث المواطنين ودعم تغطية احتياجات المحافظةمحافظ الإسكندرية يتسلم هدية تذكارية من قداسة البابا تواضروس الثانيتركيب محول كهرباء وأبراج وأعمدة إنارة في "الحسنة" بوسط سيناءمحافظ مطروح يتابع إزالة الإشغالات بالشوارع في جولة ميدانيةعلاج مركب جديد لسرطان الدم يفيد الحالات المتأخرةمحافظ الغربية يكرم مسعفا وسائقا لإعادتهما 392 ألف جنيه لمصاب فى حادثالتحفظ على 7 أطنان سمسم غير صالح للاستهلاك الآدمى بالإسكندريةنائب وزير الاتصالات: مهرجان الهجن بشرم الشيخ يعبر عن تراث مصرياسمين عبد العزيز تستعرض جمالها بفيديو من كواليس اللي مالوش كبيرغدا.. رزان مغربي تكشف أسرار طفولتها في واحد من الناسأشرف صبحي يتفقد مقر وزارة الشباب والرياضة بالعاصمة الإدارية الجديدةاتحاد الكرة يتفق مع الشركة الإسبانية على مهلة 3 شهور لإصلاح مشاكل الـ VARمونديال الأندية.. سلبية مسحة فريق الأهلي قبل السفر إلى قطرلم يتحقق منذ 34 عاما.. إنجاز أسطوري ينتظر محمد صلاح أمام توتنهامتحت شعار لا للدفاع.. كيف يخطط إيهاب جلال لإسقاط الزمالك فى بتروسبورت

"رفضت خلع الحجاب ونجلها مضيف طيران".. 10 معلومات عن أمل إبراهيم في عيد ميلادها

-  
كتب - هاني صابر:

احتفلت الفنانة القديرة أمل إبراهيم، بعيد ميلادها أمس إذ أنها من مواليد 12 يناير عام 1945.

ونرصد لكم 10 معلومات عن أمل إبراهيم في التقرير التالي:

- بدأت حياتها الفنية منذ الصغر، والتحقت بالعمل الفني وقامت بعدة أدوار صغيرة بهذه الفترة في بعض السهرات التليفزيونية والمسرحيات والمسلسلات.

- كانت بدايتها الحقيقية من خلال السينما، حيث شاركت في عام 1973 في الفيلم الكوميدي "مدرسة المشاغبين"، وأيضا دورها في فيلم "بدور".

- توالت بعدها الأعمال الفنية التي شاركت فيها الفنانة أمل إبراهيم من السينما إلى التليفزيون إلى المسرح حيث شاركت بعدد كبير من الأدوار.

- تزوجت أمل إبراهيم، مرة واحدة من خارج الوسط الفني، ورفضت تكراره بعد وفاة زوجها.

- من أعمالها الفنية التي قدمتها: "فيلم هندي"، "أمهات في المنفى"، "صراع الزوجات"، "عفوا أيها القانون"، "سلام يا صاحبي".

- قالت أمل إبراهيم، في تصريحات صحفية سابقة، إن ما يعرض عليها من أعمال فنية لا يتناسب مع ارتدائها للحجاب، ومن الصعب عليها خلعه من أجل التمثيل.

- تابعت أمل، في تصريحات سابقة، أنه من أحب الأعمال إليها في التليفزيون مسلسل"البخيل وأنا"، ومن السينما العديد من الأفلام بينها: "سلام يا صاحبي" و"الكيت كات" و"حائط البطولات".

- أوضحت أمل، في تصريحات صحفية سابقة، أن زوجها متوفى، وتعيش مع نجلها محمد عادل فرغل وهو مضيف جوي بشركة مصر للطيران، وهو كل حياتها.

- أكدت أمل إبراهيم، في تصريحات صحفية سابقة، أن نجلها ليس لديه أي ميول تمثيلية، موضحة: "جمعني زمان فيلم مع الفنان الراحل محمود ياسين، وعُرض عليه التمثيل وكان وقتها (محمد) صغيرا، فرد عليه (أنا مش بحب الفن.. كفاية ماما.. أنا بحب أتفرج".

- كانت آخر مشاركاتها الفنية في السينما بفيلم "البرنسيسة" الذي طُرح بدور العرض السينمائي عام 2013، وفي التليفزيون بمسلسل"الفاضي يعمل إيه" عام 2008.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة