خبير يفسر اضطراب الميول الجنسي المصاب به الطبيب المتحرشوزير الأوقاف: الإعلام والدعوة شريكان في بناء الأمن القوميلو عندك طفل جهزه للاختبار.. «الشباب» تستكشف 1000 موهوب في المحافظاتتشابه أسماء يثير أزمة بين اثنين من المشاهير.. من أحمد حسن الحقيقي؟«التعليم»: نخطط لإعلان مصر خالية من الأمية في 2024اتصالات شباب الأعمال: إصرار من الحكومة ووزارة الاتصالات على دعم التحول الرقمياتحاد رواد الأعمال العرب يرصد جائزة سنوية لأفضل بحث علمى مُتخصص فى ريادة الأعمالبروتوكول تعاون بين المعهد القومى للحوكمة ومؤسسة حلم فى الخدمات التدريبيةإبراهيم العربى: كل الغرف التجارية مستعدة لتقديم التخفيضات بالأكازيون الشتوىسعر أونصة الفضة يقفز بنحو 5% والذهب بنسبة 1%هل تنضم صناعة السيراميك لبرنامج دعم الصادرات الجديد؟الأمم المتحدة: قطاع السياحة العالمى خسر 1300 مليار دولار فى 2020رياح وانخفاض فى الحرارة.. الأرصاد تكشف خرائط الأمطار حتى الأربعاء المقبل«دعم سينما الشباب» تنتهي من تصوير ثاني أعمالها «البطاطا»نداء شرارة ضيفة «لايڤ من الدوبلكس» الليلةوفاء عامر تتعرّض إلى التحرش.. وشقيقتها أيتن: «محضر برقم العربية»نيتفليكس تكشف عن موعد عرض مسلسل shadow and bone (صور)ابن شقيق عبدالحليم حافظ ينفي زواج عمه من السندريلا: «حاجات كتير مالقهاش فيها»رفض التشبيه بين العندليب وتامر.. ابن شقيق عبدالحليم: «بعد عمر طويل نبتدي نقارن»أحلام تخطف الأنظار برشاقتها والمُتابعين: «صغرتي».. تستعد لإطلاق أحدث أغانيها

عصام عبد الفتاح يكشف كواليس اختيار حكم نهائي دورى أبطال أفريقيا

   -  

كشف عصام عبد الفتاح عضو لجنة الحكام بالإتحاد الأفريقي كواليس اختيار الجزائرى مصطفى غوربال حكما لمباراة الأهلى والزمالك في نهائي دورى أبطال أفريقيا والتي حسمها أبناء القلعة الحمراء بهدفين مقابل هدف مؤكدا أن اللجنة وقع اختيارها على غوربال قبل المباراة بشهر ونصف تقريبا.

وأضاف عبد الفتاح خلال ندوة اليوم السابع أن لجنة الحكام استقرت على اسم مصطفى غوربال قبل النهائي الأفريقي بفترة كبيرة واستمرت في مراقبته بكافة المباريات التي أسندت إليه حتى موعد النهائي خاصة وأن النهائي ليس أحد اطرافه فريق جزائرى وهو ما سهل من مهمة لجنة الحكام.

واختتم عضو لجنة الحكاك حديثه في هذا الامر أن هناك بعض الأخبار التي تنتشر عبر وسائل الإعلام قبل مواجهات القمة تحديدا وتؤكد عن اقتراب حكم ما من إدارة تلك المباريات، إلا أنها بتكون بعيدة كل البعض عن الحقيقة في ظل تكتم لجنة الحكام بالكاف عن هوية او اسم الحكم.

وأشار عصام عبد الفتاح أنه عرض عليه رئاسة لجنة الحكام مع اللجنة الخماسية بقيادة عمرو الجناينى التي كانت مكلفة بإدارة اتحاد الكرة سابقا إلا أنه رفض بسبب ظروفه الشخصية وأعماله داخل الكاف ، مشيرا أنه لن يتولى أيضا رئاسة اللجنة مع اللجنة الثلاثية الحالية مشيرا أنه سيساند أحمد مجاهد رئيس اللجنة وصديقه الشخصى في الإرتقاء بالحكام والتخطيط لتطوير تقنية الفار عن طريق إلقاء المحاضرات الخاصة على قضاة الملاعب ، بالإضافة لمحاسبة الشركة الراعية عن بعض القصور في الخدمة.

وكشف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق أن هناك بعض الحكام تفتقد للخبرات والتي تؤدى في بعض الوقت للأخطاء الساذجة التي يقعون فيها ، في الوقت الذى شدد فيه أن الأخطاء لن تنتهى وأن الحكم مثله مثل أي لاعب يكون في يومه ببعض المباريات ويكون غير موفق في بعض المباريات الأخرى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة