بوسى شلبى توجه رسالة للنائب رياض عبد الستار بعد تكريم هند صبرىمينا مسعود بطل فيلم نيتفلكس الجديد The Royal Treatmentأسرة مسلسل نجيب زاهى زركش تنتظر نتائج المسحات بعد إصابة رنا رئيسنادر حمدى يرد على منتقدى فستان زفاف زوجته:" نظركوا ضعيف"المحكمة تلغي عقاب أستاذ علم الحيوان لعدم التحقيق معهتمهيد طرق مزارع الجبيل بالطور وتطوير كورنيش جنوب سيناء بـ30مليون جنيه25 ألف جنيه أرباح أصحاب «بيتكوين» في 28 يوم فقط«الصحة»: 3 مستويات رقابية لأداء 105 منشآت صحيةهاني يونس عن شقق الموظفين بالعاصمة الإدارية: «مش هتتسلم بالفرش»عاطل وعامل وميكانيكي و«شومة» وراء مقتل شاب في «الغراقة»أجهزة كمبيوتر وطباعات هدية من نائبين في «الشيوخ» لصحةدمياطوزير النقل يتابع معدلات تنفيذ مشروعات الطرق والكباريمصر تقفز في الترتيب الدولي للنشر العلمي بـ32 ألف بحث في 2020ولي العهد السعودي: 85% من اقتصاد العالم يأتي من المدنحميد الشاعري: عاتب على أصالة.. وانتظروا أغنية "زحمة الأيام"91 عامًا على ميلاد "ملك الفيديو".. تعرف على أبرز محطات عبدالله غيثعماد حمدي.. فتى الشاشة الذي أغضب جماهير العندليب واصطدم مع الرقابةالريف منذ منذ 120 سنة.. قصة قرى تبدلت أسماؤها بسبب أخطاء في الإملاء واللغة في مصرعبد الله غيث فى ذكرى ميلاده.. حكايته مع المسرح الشعرىكيف تنبأ الأديب العالمى نجيب محفوظ بأحداث يوم جمعة الغضب؟

رياح وأمطار وانخفاض 7 درجات.. تعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة

   -  
طقس غائم في القاهرة - صورة أرشيفية

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن طقس الـ٣ أيام المقبلة، وتشهد فيها البلاد رياح مثيرة للرمال والأتربة، وأمطار على بعض المناطق، وانخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة لتصل العظمى على القاهرة ل 18 درجة بينما تصل اليوم الأربعاء 25 درجة مئوية .

ويتوقع خبراء الأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، طقس مائل للدفء على السواحل الشمالية الغربية دافيء على القاهرة والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد، والطقس ليلاً بارد على معظم الأنحاء شديد البرودة على شمال وجنوب الصعيد.

وهناك رياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة وشمال الصعيد، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على فترات متقطعة على مناطق من (السلوم – مطروح – إسكندرية – بلطيم – رشيد)، ومناطق من السواحل الشمالية الشرقية بفرصة سقوط (30%).

وعن درجات الحرارة العظمى والصغرى، فتكون القاهرة «25- 13»، الإسكندرية «21– 13»، قنا «27- 11»، الأقصر «28– 12»، أسوان «28 – 11».

أما غداً الخميس فيسود طقس مائل للبرودة على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية معتدل على السواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، والطقس ليلاً بارد على السواحل الشمالية وجنوب سيناء شديد البرودة على القاهرة والوجه البحري وشمال وجنوب الصعيد .

وهناك أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة من الوجه البحري ( 40 % ) وأمطار متوسطة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية ( 60 % ) .

والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشرقية وشمال وجنوب الصعيد، نشطة على السواحل الغربية والبحر الأحمر مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية .

وتكون درجات الحرارة العظمى والصغرى على: القاهرة الكبرى«18 – 11»، الوجه البحرى «18 – 11»، السواحل الشمالية الغربية «18 – 12»، السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء «20 – 13»، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر «24 – 16»، شمال الصعيد «20 – 09»، جنوب الصعيد «24 – 10» درجة مئوية .

ويتوقع الخبراء بعد غدً الجمعة أن يسود طقس مائل للبرودة على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية معتدل على السواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، والطقس ليلاً بارد على السواحل الشمالية وجنوب سيناء شديد البرودة على القاهرة والوجه البحري وشمال وجنوب الصعيد .

وهناك أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من الوجه البحري ( 40 % ) وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الغربية ( 50 % ) .

وتكون درجات الحرارة العظمى والصغرى على: القاهرة الكبرى«18 – 11»، الوجه البحرى «18 – 11»، السواحل الشمالية الغربية «18 – 12»، السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء «19 – 13»، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر «23 – 16»، شمال الصعيد «20 – 09»، جنوب الصعيد «23 – 10» درجة مئوية .

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    150,753
  • تعافي
    119,212
  • وفيات
    8,249
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    91,341,142
  • تعافي
    65,358,376
  • وفيات
    1,953,587
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة