القبض على محامى بحوزته 25 لفافة هيروين قبل بيعها فى الدقهليةحطوا السم فى الأكل.. تفاصيل جريمة قتل وسرقة سائق تاكسى بالفيوم.. فيديوالفتوى والتشريع: تعيين أطباء بوظيفة "زميل " لا يشترط التخصص النادرضبط مندوب مبيعات وآخرين بحوزتهم أقراص مخدرة أثناء بيعها لصيدلية بالمنصورةتنفيذ 1269 حكم قضائى وضبط 36 قطعة سلاح بحملة أمنية في سوهاجبعد تفوقها على فولكس فاجن.. تويوتا تعتلي قمة مصنعي السيارات عالميًاالتدفقات النقدية لـ "بي إم دبليو" ترتفع إلى 3.4 مليار دولار بنهاية العام 2020بوسى شلبى توجه رسالة للنائب رياض عبد الستار بعد تكريم هند صبرىمينا مسعود بطل فيلم نيتفلكس الجديد The Royal Treatmentأسرة مسلسل نجيب زاهى زركش تنتظر نتائج المسحات بعد إصابة رنا رئيسنادر حمدى يرد على منتقدى فستان زفاف زوجته:" نظركوا ضعيف"المحكمة تلغي عقاب أستاذ علم الحيوان لعدم التحقيق معهتمهيد طرق مزارع الجبيل بالطور وتطوير كورنيش جنوب سيناء بـ30مليون جنيه25 ألف جنيه أرباح أصحاب «بيتكوين» في 28 يوم فقط«الصحة»: 3 مستويات رقابية لأداء 105 منشآت صحيةهاني يونس عن شقق الموظفين بالعاصمة الإدارية: «مش هتتسلم بالفرش»عاطل وعامل وميكانيكي و«شومة» وراء مقتل شاب في «الغراقة»أجهزة كمبيوتر وطباعات هدية من نائبين في «الشيوخ» لصحةدمياطوزير النقل يتابع معدلات تنفيذ مشروعات الطرق والكباريمصر تقفز في الترتيب الدولي للنشر العلمي بـ32 ألف بحث في 2020

الأهلي بقى ليفربول.. ميدو يشيد بأداء موسيماني مع الشياطين الحمر

   -  

أشاد أحمد حسام "ميدو"، نجم الزمالك السابق، بأداء فريق الأهلي تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني؛ بعد الفوز على الانتاج الحربي بالجولة الـ 7 لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامجه "أوضة اللبس": "النادي الأهلي ظهر الشوط الأول أمام الإنتاج الحربي بشكل سيء جدًا، ومنافسه كان صاحب أفضلية عنه، إلا أن الفريق تحت قيادة مدربه بيتسو موسيماني يمتاز ببعض التفاصيل المعينة، وهو ما يبرز بصمة المدرب الجنوب إفريقي".

وأضاف: "أهلي موسيماني يتدرج بالكرة من الخلف، وسريع في الضغط المرتد، الفريق أصبح مثل ليفربول، وقبل إحراز حسين الشحات الهدف الثاني؛ كانت الكرة في حوزة لاعبي الإنتاج، وتحرك 4 أو 5 لاعبين من الأهلي بضغط قوي ونجحوا في قطع الكرة، وهذه بصمة موسيماني التي لم نرها مع المدرب السابق رينيه فايلر".

وأشاد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي بـ"وليد سليمان" لاعب وسط الفريق، مشيرًا الى أنه يسجل أهدافا بطريقة لا تُصدق.

وفاز الأهلي على الإنتاج الحربي 4-1 في مباراة الجولة الـ 7 لمسابقة الدوري الممتاز، وسجل وليد سليمان- الذي شارك بديلًا- ثنائية.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي بعد المباراة "لماذا لم يسألني أحد عن وليد سليمان؟، أنا أريد الحديث عنه".

وتابع " وليد سليمان لاعب كلاسيكي يسجل أهداف لا تٌصدق، لاعب رائع للغاية".

وأضاف "أتحدث معه بشكل مستمر، من الصعب أن يلعب لمدة 90 دقيقة، لكن عندما يشارك حتى لو لدقائق قليلة، يسجل ببراعة".

واستمر "لا يحزن ولا يعترض على جلوسه احتياطيًا حتى عندما يسجل".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة