عبد الله غيث فى ذكرى ميلاده.. حكايته مع المسرح الشعرىكيف تنبأ الأديب العالمى نجيب محفوظ بأحداث يوم جمعة الغضب؟إزاى تقدم فى الفرقة المسرحية التابعة لمركز اليوم السابع.. إنفوجراف"إيد على إيد تساعد".. مئات الهنود يسحبون شاحنة ضخمة انزلقت فى ممر ضيق.. فيديوتقارير إيطالية: ميركاتو ميلان لم ينته.. ظهير بالميراس على رادار الروسونيريتقرير: أداء إريكسن أقنع كونتي واللاعب مستمر في إنترالإسكندرية ترفع درجة الطوارئ القصوى لمواجهة نوة الكرممجلس جامعة بني سويف يستعرض البرامج المقترحة للجامعة الأهليةجامعة بني سويف: كلية الدراسات العليا راعي علمي لمبادرة «بيئة مصر1»انطلاق مبادرة «التطوع حياة» للاهتمام بأطفال الجزر النائية بأسوانجامعة سوهاج تحدد موعد بدء إمتحانات الفصل الدراسي الأولوزير النقل يتابع عددًا من المشروعات في محافظات الوجه البحري (تفاصيل)«حماية الطفل بالمنيا» تتبني مبادرة لتعديل السلوك والتوعية بخطورة المواطنة الرقميةضبط 3.5 طن مكرونة مجهولة المصدر و5 أطنان صودا داخل مخزنين بدون ترخيص بالإسكندريةمحافظ كفر الشيخ يوجه بمتابعة تطوير مصيف بلطيم«طيران الإمارات» تحدد شروط سفر جديدة للقادمين إلى دبيتراجع المعنويات في أوروبا بفعل إجراءات العزل العامبعد 3 أشهر في السجن.. مثليان يتعرضان للجلد 77 مرةصحيفة: «بايدن يعيد النظر في مبيعات الأسلحة للسعودية والإمارات ويوقف بعض الصفقات مؤقتا»محكمة روسية تبقي المعارض نافالني في السجن وترفض طعنه في قرار اعتقاله

سماح أنور: أهلى طلبوا منى إخفاء خبر زواجى وأوهمت الناس إنى متبنية ابنى.. فيديو

-  

قالت الفنانة سماح أنور: "أنا طول عمرى بحب الرجالة الكبار في السن، لأنهم بيكونوا مثقفين وعقليتهم كبيرة، وممكن يكون في عقليات في أعمار صغيرة كويسة ولكن الحقيقة أنا لم أقابلهم، والقاعدة اتكسرت فقط في زواجى الوحيد لأنها كانت مبنية على علاقة استلطاف وصداقة نادرة جدا".

وأضافت الفنانة سماح أنور، خلال لقائها فى برنامج "Its show time" للإعلامية هبة الأباصيرى، المذاع على CBC: "أنا أخفيت خبر زواجى بناء على رغبة أهلى، لأن هما فى الأصل فنانين وأنا في الوقت ده كنت ناجحة جدا، فكان لديهم القلق أن العلاقة دى تعطل نجاحى، بجانب أن العلاقة مش هتستمر وده حصل فعلا، وحتى موضوع الحمل مكنش حاجة مستحبة خالص وقتها".

وتابعت: "أنا أخفيت أيضا إن أدهم ابنى الحقيقى، لأن وقتها كنت عاوزة أرضى والدى ووالدتى لحد كبيرا جدا، فأنكرت وجود أدهم لفترة، وأوهمت الناس بإنى متبنياه، وبدأ زملاؤه في المدرسة يقولوا له إن سماح أنور مش والدتك وكدة".

واستكملت: "قررت وقتها في برنامج مع صديقى محمود سعد، وكان من ضمن فقرات البرنامج إن في نهايته الضيف يقول سر لم يقوله من قبل، وفاجأة حسيت إنى عاوزة أقول السر ده وهو أن أدهم ابنى بجد مش متبنياه".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة