إطلاق منصة إلكترونية لتسليط الضوء على الملف الثقافي بسوهاجبسبب عطل مفاجئ.. قطع المياه عن مدينة قها في القليوبيةالغضبان: كورنيش قناة الاتصال فى بورسعيد أول متنزه سياحى يقام على بحيرة المنزلة"البكتيريا فى مياه الشرب" تدريب للعاملين بالفيوماستشارى بتأمين صحى بورسعيد: التعامل مع 340 حالة تعاني من جروح وطلقات نارية بالقلبمترجم الفريق النمساوي المشارك في بطولة اليد: معجبون بالأهراماتمحامي أصدقاء طفل المرور: المحكمة ألغت حبسهم وأمرتهم بالبقاء في المنزلمصيلحى يعلن عن سجل تجاري يجمع بين الموردين والمستوردينحبس شاب أشعل النار في «توك توك» رفضت صاحبته الزواج منه بالقليوبيةالمصيلحي: احتياطي القمح يكفي لـ5 أشهر ولدينا وفرة في الأرزالداخلية تعثر على «طفل الحلوى» بعد نشر «فيديو» له وتقدم مساعدات لجدتهعاجل.. إغلاق مبنى الكونجرس قبل تنصيب بايدن بسبب تهديد أمنيدبلوماسي سابق: التجارة بين مصر والأردن محررة.. وحان الوقت للاستثمارالغزاوي: تفعيل اتفاقية التجارة الأفريقية يحد من الاستيراد من الخارجرسائل وزيرة الهجرة للإعلام السوداني.. للمراة دور فعال في المجتمعاستراحة الدوري المصري - الإسماعيلي (0)-(1) المقاولونإيهاب جلال: الإسماعيلي؟ طريقة إدارة الأمور هناك تقلقني.. ولن أترك المقاصةريان: لم أشعر بغربة في سيراميكا كليوباترا.. الكل يدعمنيمونديال اليد - الأحمر يقود قائمة مصر أمام السويد من أجل الصدارةتأجيل اجتماع اتحاد الكرة مع رؤساء الأندية

قصة ظهور ابنة لـ فؤاد خليل بعد 8 سنوات من وفاته.. وهكذا علّق أولاده

-  
كتب- عبد الفتاح العجمي

فوجئ أبناء الفنان الراحل فؤاد خليل، بتداول صورة لفتاة تُدعى "حنين" ويشار لها بأنها ابنة الكوميديان القدير، وذلك بعد رحيله عن دنيانا منذ نحو 8 سنوات.

وتداول رواد عبر "إنستجرام" الصورة مصحوبة بعبارة: "صورة حديثة لحنين ابنة الفنان الجميل فؤاد خليل الله يرحمه".

أسرة الفنان الراحل لم تقف صامتة، وعلّقت ابنته "منة" قائلةً: "دي مش بنته، أنا بنته الوحيدة وليا أخ تاني، ويا ريت نشيل البوست".

فيما علّق نجله أحمد فؤاد خليل قائلا عبر حسابه بـ"فيسبوك": "يا آه الحمد لله لقيت أختي اللي كانت تايهة في الهند اللي أنا وأختي (منة الله) مكناش لقينها لحد ما شوفنا البوست ده وعترنا فيها تحت الفيل، حزين ولكن مشيئة ربنا أنها ممتش".

الفنان فؤاد خليل من مواليد 1 نوفمبر عام 1940، تزوج من إحدى زميلاته بكلية طب الأسنان بعد أن جمعته بها علاقة حب وأنجب منها ابنيه "أحمد ومنة الله"، وخلال دراسته تقدم لاختبارات معهد التمثيل ورسب مرتين، كما قضى في كلية الطب 10 سنوات بدلا من 7 لانشغاله بالفن والتحاقه بفريق المسرح الجامعي.

شارك فؤاد خليل في العديد من الأعمال على مدار سنوات، وأصيب بجلطة أثناء عمله في فوازير "عمو فؤاد" وأقعده الشلل لمدة اقتربت من 8 سنوات وابتعد عن الفن حتى وفاته في 9 أبريل عام 2012.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة