«الحرية المصري» يشارك في فعاليات ملتقى الأحزاب المصرية وسفير الصين«دينية النواب» تبحث إعداد موسوعة للرد على الفكر المتطرف وزواج القاصراتالموقع الرئاسي ينشر فيديو وصول الرئيس السيسي لعمان في زيارة رسمة للمملكة الأردنية | فيديوحزب "المصريين": القمة المصرية الأردنية تستهدف إعادة ترتيب الأوراق بالمنطقة«مدبولي»: نعمل على زيادة الاستثمارات الحكومية لتحقيق التنمية وزيادة فرص العملبرلمانية: بعض معايير الاستبعاد من بطاقات التموين غير منطقيةوصول أولى الرحلات الجوية للخطوط القطرية لمطار القاهرة قادمة من الدوحةأهم الأنباء | إغلاق الكونجرس.. وإيقاف «الشناوي».. ووصول أولى الرحلات الجوية من الدوحةالإسماعيلي يسقط على ملعبه أمام المقاولون ويمنحه فرصة للهروب من القاعتقارير تركية: جالاتا سراي يبدأ جولة مفاوضات جديدة لضم مصطفى محمدإيقاف الشناوي 4 مباريات وتغريمه 20 ألف جنيه لسلوكه غير الرياضيطريق مصر.. روسيا تهزم كوريا بأقل مجهود في مونديال اليدمقدونيا تهزم تشيلي وتتأهل مع مصر والسويد للدور الرئيسي لمونديال اليدأسون يُعلن عبر مصراوي إقامة مواجهته مع الزمالك على بتروسبورت رسمياًمباشر مونديال اليد.. مصر 0-0 السويدمحمد فؤاد يقترب من المليون مشاهدة بعد 3 أيام من طرح "ليه"صور| محمد نور يهنئ ابنته عليا بعيد ميلادهانبيلة عبيد تُعيد نشر مقطع ساخر من إطلالتها: بيفكرني بـ جزمة العيدصور.. لطيفة تلتقي بـ نوال الزغبي في دبي: اتبسط بشوفتكاليوم.. انطلاق مبادرة الفنانة وفاء ياديس للطفل الموهوب «أون لاين» | صور

السيسي يوجّه بإنشاء منظومة مراكز الخدمات الخاصة بالطرق الجديدة

   -  
السيسي يوجّه بإنشاء منظومة مراكز الخدمات الخاصة با
(مصراوي):

اجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت، مع اللواء أمير سيد أحمد، مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني، واللواء مجدي أنور، رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للطرق.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الاجتماع تناول متابعة "مراكز الخدمات المتكاملة لشبكة الطرق والمحاور على مستوى الجمهورية"، ووجه الرئيس، بإنشاء منظومة مراكز الخدمات الخاصة بالمحاور على نحو يتكامل مع المشروع القومي للطرق الجديدة على مستوى الجمهورية، لتوفير كافة سبل الأمان والراحة للمواطنين من مرتادي الطرق، وتحقيق عائد استثماري واقتصادي وتوفير فرص عمل جديدة في تلك المراكز، وتوسيع نطاق التنمية بالاستغلال الأمثل للأراضي على جوانب الطرق والمحاور، وعلى نحو يتسق مع الامتداد الحضاري والعمراني الذي تهدف إليه الدولة.

وفي هذا الإطار؛ عرض اللواء مجدي أنور، الموقف التنفيذي لتطوير الخدمات الخاصة بالعديد من الطرق والمحاور على مستوى الجمهورية، وتطوير الأراضي المحيطة بها خدمياً واقتصاديًا واستثماريًا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة